أبر مدك تحصل على جائزة وكالة التسويق الطبي الأكثر رياديةً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مجلة MEA Markets الإنجليزية ⚡

خطة تسويق لشركة أجهزة ومستلزمات طبية

شركة أجهزة ومستلزمات طبية

شهد سوق الأجهزة الطبية زيادة هائلة في السنوات الأخيرة. ووفقًا لدراسات حديثة، من المتوقع أن يصل حجم سوق الأجهزة الطبية العالمية إلى 612.7 مليار دولار في عام 2025. وبسبب هذه المنافسة العالية جدًا، تواجه شركات الأجهزة الطبية سواء كانت صغيرة أم كبيرة العديد من التحديات. فكيف يمكن لشركتك أن تواجه هذه التحديات وأن تظل في صدارة المنافسة؟

بالتأكيد أصبح من الضروري الوصول إلى عدد أكبر من العملاء المحتملين بالرسالة الإعلانية المناسبة إذا كنت ترغب في تحقيق نتائج تسويقية حقيقية. لذلك فأنت بحاجة إلى استراتيجية تسويق شاملة للأجهزة الطبية أو تسويق مستلزمات طبية، حيث تمكنك من إبراز شركتك وسط منافسيك لاكتساب عملاء جدد وزيادة عدد المبيعات وتنمية نشاطك التجاري بشكل ناجح.

اتبع النصائح التالية للقيام بالتسويق الاستراتيجي للأجهزة الطبية وبناء إستراتيجية تسويقية فعالة يمكنها أن تساعدك في الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين وتحقيق النتائج الأفضل بتكلفة أقل.

إحصائيات عالمية عن سوق الأجهزة الطبية
توقعات سوق الأجهزة الطبية العالمي

لماذا تحتاج شركة أجهزة ومستلزمات طبية إلى استراتيجيات التسويق الإلكتروني؟

هناك الكثير من تقنيات وأدوات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني للأجهزة الطبية، لكنك ستهدر أموالك إذا استخدمتها بطريقة خاطئة. فمثلاً قد يكون من الخطأ البدء في إنفاق الأموال على الإعلانات المدفوعة أو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي دون تحديد الجمهور المستهدف واحتياجات العملاء.

لهذا السبب تحتاج إلى وضع خطة من أجل التسويق الاستراتيجي للأجهزة الطبية لتحديد رسائل تسويقية محددة لجميع المنصات التي تخطط لاستخدامها أثناء حملاتك التسويقية. تحتاج إلى إنشاء استراتيجية شاملة تستند إلى أبحاث السوق لتحديد موقع جمهورك المستهدف، وتقديم رسالة مقنعة توضح القيمة الخاص بك كبائع أو مورد، وتحفيز عملائك المحتملين على اتخاذ قرار الشراء.

والآن إليك 6 نصائح يجب مراعاتها عند التسويق الاستراتيجي للأجهزة والمستلزمات الطبية

عند وضع استراتيجيات التسويق الإلكتروني للأجهزة الطبية لجميع الشركات، للنجاح في سوق معاصر عالي التنافسية. يجب أن تبدأ بتحديد أحلامك وأهدافك الواقعية. وفيما يلي بعض النصائح حول إنشاء استراتيجية تسويق يمكن أن تكون مفيدة لشركات الأجهزة الطبية.

(1) حدد مواصفات واحتياجات عملائك – Buyer Persona

سوق الأجهزة الطبية معقد وحساس للغاية، لذا من الضروري التعرف على جمهورك المستهدف بشكل أفضل وهو أحد خطوات التسويق الاستراتيجي للأجهزة الطبية. ابدأ بتحديد المشاكل التي تزعج جمهورك وتجعلهم في حاجة لمميزات الأجهزة التي تبيعها. يجب عليك إجراء بحث على جوجل بالكلمات الرئيسية لمعرفة الكلمات التي يستخدمها عملاؤك لتلبية احتياجاتهم، وكذلك من المهم معرفة عدد المرات التي يبحثون فيها باسم منتجات طبية مثل منتجاتك.

ومن الجيد أنه في هذه الأيام، يعبر الناس عن احتياجاتهم بحرية وصراحة خلال المناقشات في المنتديات الطبية أو مواقع الأسئلة والأجوبة العامة مثل Quora أو Reddit. تصفح هذه المواقع جيدًا ولاحظ ما يفتقده عملاؤك المحتملون في العروض الحالية لمنافسك واستخدمه في التسويق الاستراتيجي للأجهزة الطبية الخاصة بك.

يمكنك صنع شخصية افتراضية تحمل كل مواصفات عملائك المحتملين بناء على احتياجاتهم وخطتك في التسويق الاستراتيجي للأجهزة الطبية، وتصبح هذه الشخصية الافتراضية هو الشخص الوحيد الذي ستركز في المستقبل على توجيه الرسائل الدعائية له بشكل حصري.

إذا كانت شركتك تنتج معدات التكنولوجيا الطبية، فيجب عليك أيضًا استهداف الموزعين ومعاملتهم مثل العملاء المحتملين الأكثر قيمة وإنشاء شخصية افتراضية بمواصفات نموذجية لهم. ستكون كل هذه المعلومات مفيدة لبناء أساسيات علامتك التجارية ولتكون أنشطتك التسويقية ذات صدى عند جمهورك.

(2) حلل منافسيك – Competitors Analyzing

من الأفضل أن تتعلم من أخطاء شخص آخر بدلاً من أن ترتكبها بنفسك.

أحد أهم خطوات التسويق الاستراتيجي للأجهزة والمستلزمات الطبية أن تخصص وقتًا لدراسة الأنشطة التسويقية لمنافسك، على أن يكون هدفك هو تحديد الأساليب والأدوات التي يستخدمونها للوصول إلى جمهورهم وتسويق أجهزتهم الطبية. ومن ذلك يمكنك يجب تحديد أي طرق تسويق الأجهزة الطبية قد تناسبك أيضًا، وبأي استراتيجية يمكنك التغلب عليهم.

يجب أن تعرف كيف يحصل منافسيك على زوار موقعهم على الويب، وما يفعلونه لتحويل العملاء المحتملين إلى مشترين بالفعل. كما أن تحليل حملاتهم الإعلانية يساعدك في تحديد أي منها كان ناجحًا مع جمهوركم المشترك وأيضًا يمكنك استخلاص بعض الأفكار الذكية منها وإعادة تدويرها في أفكار جديدة. إلى جانب ذلك، يجب عليك إلقاء نظرة على ملفاتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على فكرة أفضل عن الدور الذي تلعبه هذه القناة في التسويق الاستراتيجي للأجهزة الطبية.

(3) اصنع قيمتك الخاصة – Create your value

من الضروري فهم كيف تساعد أجهزتك الطبية في حل مشكلات الحياة الواقعية لجمهورك المستهدف ومن ثم مخاطبتهم بلغة وصياغة منمقة تعرض القيمة الفريدة الخاصة بمنتجاتك باستخدام التسويق الاستراتيجي للأجهزة الطبية. ومن أثمن التعليمات في كتابة المحتوى الدعائي للجمهور ما يلي:

  • احرص على استخدام لغة عملائك، والمصطلحات التي يستخدمونها لوصف الأجهزة.
  • لا تبالغ في سرد الفوائد والمميزات.
  • لا تكرر دعوتك للشراء بشكل مفرط لكي لا تبدو وكأنها هراء تسويقي.

بشكل عام أنت تحتاج إلى تحديد جميع المميزات التي تقدمها أجهزتك الطبية وشرح سبب أهمية هذه الفوائد لجمهورك المستهدف. وأيضًا يجب أن تعرف كيف تختلف أجهزتك عن أجهزة منافسيك ولماذا قد تكون الأفضل وأن تركز عليها في التسويق الاستراتيجي للأجهزة الطبية الخاصة بك.

وتذكر أن المحتوى الجيد أو الإعلان الجيد هو عرض متطور لقيمة وميزة محددة لأحد أجهزتك، موجهه لشخصية محددة من عملائك. وعند عرض نفس الجهاز لنوع آخر من العملاء؛ تحتاج فقط إلى ضبط صيغة ولغة رسالتك الإعلانية اعتمادًا على نوع الشخص الذي تتحدث إليه.

(4) خطط لإنشاء مسار مبيعات داخل موقعك الإلكتروني – Sales funnel

ماذا تريد من كل زائر يدخل موقعك أو متجرك الإلكتروني؟ بالتأكيد تريده أن يصبح أحد عملائك! إذا لا تجعل موقعك عشوائي وخطط بدقة للوقت الذي يقضيه الزائر داخل موقعك. في خلال التسويق الاستراتيجي للأجهزة الطبية ارسم له رحلة ممتعة يستكشف فيها ما يعوزه من المعلومات المفيدة ثم اطرح له فكرة الشراء في المكان والوقت المناسب بناء على المعلومات التي جمعتها عن احتياجات عملائك السابقين وطريقة تفكيرهم.

يجب أن يكون إنشاء مسار تسويق أو قمع مبيعات عملية مخططة لتحويل زائري موقعك إلى عملاء يشترون أجهزتك بالفعل، عن طريق قيادة عملائك المحتملين خلال رحلة الشراء الخاصة بهم من مرحلة الوعي عندما يتعرفون لأول مرة على شركة الأجهزة الطبية الخاصة بك إلى مرحلة الشراء عندما يشترون منتجك ويسعدهم إخبارك بذلك.

(5) طوّر تكتيكات محددة لكل خطوة في قمع المبيعات Sales funnel

قم بتطوير تسلسل الرسائل التي سوف يتردد صداها لزوار الموقع. هناك العشرات من التكتيكات والمئات من أدوات التسويق الاستراتيجي للأجهزة الطبية. على سبيل المثال، قد تتضمن خطتك لتوليد لزيادة زوار موقع الويب لنشاطك التجاري تحسين محركات البحث SEO، وإنشاء حملات جذب الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ولا تتخلى عن الإبداع؛ لأن كل رسالة ترسلها إلى عميلك يجب أن يكون لها هدف ودور محدد في مسار المبيعات.

في معظم الحالات، ستكون عملية صنع القرار لشراء الأجهزة الطبية طويلة. ولكن يفتح تسويق المحتوى العديد من الاحتمالات في توجيه جمهورك على طول مسار التحويل باستخدام التسويق الاستراتيجي للأجهزة الطبية.

يمكنك القيام بذلك عن طريق كتابة مقالات إعلامية واستخدام مقاطع الفيديو والصور المتعلقة بالمشكلات الصحية التي يواجهها عملاؤك المستهدفين. إلى جانب ذلك، يمكنك دمج مقاطع الفيديو التجريبية وآراء العملاء في مكان مميز داخل موقعك مما يعزز التسويق الاستراتيجي للأجهزة الطبية لديك.ويجب عليك أيضًا إنشاء محتوى للأخصائيين الطبيين الذين يقوم بالشراء للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديهم. يمكن أن تشمل أنواع المحتوى دراسات الحالات Case studies والتقارير السريرية وعروض المنتجات.

ولتبسيط الجهود التي تبذلها من المهم الاستعانة بالأدوات التسويقية مثل أدوات جدولة النشر على وسائل السوشيال ميديا، وأدوات البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بكل جهاز طبي أو مقالة طبية.

(6) تتبع نشاطاتك وقم بتحليلها – Track your progress

للبقاء في المنافسة، تحتاج إلى مراقبة نجاح استراتيجية تسويق الأجهزة الطبية الخاصة بك باستمرار. يجب عليك تتبع عدد العملاء المحتملين والعائد الذي تحصل عليه. سيسمح لك الحصول على رؤية تفصيلية لأداء أنشطة التسويق الاستراتيجي للأجهزة الطبية الخاصة بك إلى تحسين جميع جهودك وتحسين النتائج بأقصى قدر من الكفاءة. بهذه الطريقة، ستكون قادرًا على التعرف على الأفكار المتجددة والتكيف وفقًا لمتطلبات سوق الأجهزة الطبية ورغبات العملاء. توقع أنه حتى مع أفضل الخطط، ستحتاج إلى مراقبة كيفية تفاعل السوق المستهدفة مع عروضك، وإذا لزم الأمر، قم بإجراء تغييرات في طرق وأدوات التسويق الاستراتيجي للأجهزة الطبية الخاصة بكل جهاز من أجهزتك الطبية. لذلك، يجب أن تخطط من البداية لطرق تحسين قمع المبيعات أولاً بأول.

استخدم البرامج المتخصصة لمراقبة سلوك زوار موقعك. تحقق مما إذا كانوا قد رأوا رسائلك التسويقية، وتعرف على السبب الذي دفعهم لمغادرة الموقع دون اتخاذ الإجراءات التي تريد منهم اتخاذها. سيعطيك هذا الكثير من الأفكار حول ما يجب تحسينه في طريقة تصميم رسائل التواصل وعروض المنتجات.

هل تحتاج إلى مساعدة في تطوير استراتيجية تسويق ناجحة للأجهزة الطبية؟

التسويق الاستراتيجي للأجهزة الطبية الرقمي هو أفضل طريقة للتسويق لأجهزتك الطبية المختلفة بكل سهولة مع توجيه العملاء المحتملين من خلال قمع المبيعات مُخطط له بدقة. لكن بناء استراتيجية تسويق فعالة للأجهزة الطبية يستغرق وقتًا وجهدًا ويتطلب معرفة وخبرة بأحدث اتجاهات وأدوات التسويق وأفضل طريقة لاستخدامها.

إلى جانب ذلك، يعد تسويق الأجهزة والمستلزمات الطبية عبر الإنترنت معقدًا لغير الخبراء، ويمكن لخطوة خاطئة واحدة أن تضر بعملك. لذلك يكون من الرائع اتخاذ شريك تسويقي ناجح ومتخصص في االتسويق الاستراتيجي للأجهزة الطبية وللمجال الطبي بكل تفرعاته!

إذا كنت مستعدًا لبدء تسويق أجهزتك الطبية عبر الإنترنت، فيمكن أن تساعدك أبر مِدِك على توصيل رسالتك إلى المستشفيات والأطباء وأصحاب المعامل الطبية وكذلك المرضى وكل المستهلكين النهائيين للحصول على النتائج التي ترغب بها. يمكننا تطوير وتنفيذ استراتيجية تسويق إلكتروني قوية ومصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات والأهداف المحددة لشركتك. وسنبدأ بتحليل لموقعك أو متجرك الإلكتروني القديم أو إنشاء آخر جديد أو دراسة آليتك الحالية للبيع. ثم تحصل على الاستشارات والخطط المتخصصة لمساعدتك في توجيه نشاطك التجاري في الاتجاه الصحيح.

ما هي خدمات Upper Medic لتسويق الأجهزة والمعدات الطبية على الإنترنت؟

تعتبر أبر مِدِك من أولى وكبرى شركات التسويق الالكترونى فى مصر للمجالات الطبية وتسويق المستلزمات الطبية والدعاية للأجهزة والمعدات الطبية على الإنترنت، وتقدم العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي تتوافق مع أنواع الشركات المختلفة حسب فلسفة التسويق بها والشرائح الاستهلاكية التي تستهدفها.

خدمات أبر مدك في التسويق لشركات المستلزمات والأجهزة الطبية

  1. إنشاء متجر إلكتروني – Online store: هو أحد أهم ركائز إدارة التسويق للأجهزة والمعدات الطبية، فإذا كانت المنتجات والأجهزة الطبية متعددة ومتاح بيعها للجمهور أو حتى للأعمال لكن على نطاق واسع فإن إنشاء متجر إليكتروني قد يكون خيار مثالي لك، لأنه يمكنك فيه عرض جميع منتجاتك لجمهورك وإتمام عمليات البيع أونلاين، وهو ما يضمن توفير جزء كبير من عمليات العرض والبيع التقليدية.
  2. تصميم بورتفوليو للشركة Company portfolio: الشركات التي تعمل في مجال الأجهزة الطبية منذ فترة طويلة وتعتمد على اسمها وسمعتها لتحقيق الإيرادات يجب أن تلحق بركب التطور وتطور إدارة التسويق للأجهزة والمعدات الطبية الخاص بها، وبدون موقع إليكتروني للشركة لن يعرف أحد بتاريخ الشركة ولا عملائها وسمعتها.
  3. الترويج للأجهزة بالـ Landing Pages: سواءً أكنت وكيل حصري لجهاز جديد أو موزع لجهاز طبي معين وتريد تحفيز مبيعاته بشكل خاص فباستخدام إدارة التسويق للأجهزة والمعدات الطبية وإنشاء صفحة هبوط مخصصة لهذا الجهاز سيعزز من مبيعاته بكل تأكيد، وهو ما توفره أبر مدك لعملائها.
  4. إضافة المحتوى الجيد: من أجل التسويق للأجهزة والمعدات الطبية على الإنترنت فإن المعدل الكافي من مقال إلى ثلاثة مقالات أسبوعيًا لمدونة موقعك، وبتحري جودة المحتوى وتوافقه مع قواعد محركات البحث وإضافة قيمة للجمهور سيصبح موقعك الإليكتروني مقصدًا لجمهورك وأداة تسويقية ممتازة.
  5. تشغيل إعلانات جوجل Google ads: يمكن لــ إدارة التسويق للأجهزة والمعدات الطبية عن طريق إعلانات البحث من جوجل تخطي منافسيك بسهولة والاستحواذ على نتائج البحث، وبالتالي الوصول إلى الجمهور الذي يبحث عن منتجاتك بشكل مباشر.
  6. إعلانات جذب العملاء على فيسبوك leads generation ads: هذا واحد من أنواع دليل أعلانات الفيسبوك، مصمم خصيصًا بشكل يسمح لك بالحصول على بيانات العملاء المهتمين بالشراء، حيث يطلب الفيسبوك من كل من يضغط على الإعلان أن يضيف بيانات محددة تختارها أنت، فيمكنك تجميع قائمة بعملاء مهتمين وتسليمها لفريق المبيعات لحصد مبيعات مباشرة.
  7. إعلانات التفاعل مع الجمهور Engagement ads: أحد طرق إدارة التسويق للأجهزة والمعدات الطبية الحديثة، حيث أن المستهلك الحديث يميل عادةً لاتخاذ قرار الشراء من الأسماء التجارية التي يشعر بالانتماء لها (أو ما يسمى Customer loyalty)، ولتحقيق هذا الولاء فإن أفضل ما يمكن أن يفعله أي اسم تجاري هو التفاعل بشكل إيجابي مع الجمهور المستهدف، عن طريق إضافة معلومات ونصائح وأفكار، وطرح أسئلة وخلق نقاش بناء حول احتياجات الجمهور وأفكارهم وربما شكاواهم واقتراحاتهم، وأيضًا ما ترويج المنتجات وإبراز مميزاتها.

ما أهمية إدارة التسويق للأجهزة والمعدات الطبية؟

لا ننكر أهمية حضور المعارض التجارية ومقابلة الأطباء شخصيًا، ولكن تمثل إدارة التسويق للأجهزة والمعدات الطبية طريقة أكثر فاعلية للترويج لمنتجاتك في كل وقت 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع. وكذلك يمكنك باستخدام استراتيجية إدارة التسويق للأجهزة والمعدات الطبية بشكل ناجح أن تستهدف الأطباء المهتمين بالعثور على منتجاتك والتواصل معهم بأبسط الطرق لتحويلهم إلى عملاء بخطوات سهلة.

لقد انتهت الأيام التي يمكنك فيها اكتساب حصة من السوق بطرق التسويق التقليدية، والاعتماد عليها في دفع معدلات بيع الأجهزة للنمو، وذلك لإنه حسب الإحصائيات:

  • يقوم 71% من المشترين بالبحث على موقع جوجل عند التفكير في الشراء.
  • ينهي 62% منهم الاختيار النهائي لمكان الشراء بناء على المعلومات والمحتوى الذي يجدونه على المواقع والسوشيال ميديا.

لذلك عندما تفكر في الوصول لأطباء اليوم وأصحاب المعامل الطبية، فأنت بحاجة إلى إدارة التسويق للأجهزة والمعدات الطبية باستخدام مجموعة من الاستراتيجيات التي تستهدف جمهورك خلال رحلته للبحث على الإنترنت.

كيف نقوم بالتسويق للأجهزة والمستلزمات الطبية؟

كما عرفنا للإجابة على سؤال كيف تستهدف عملاء لشراء منتجاتك من خلال اعلانات الفيسبوك فنحن نعمل معك لوضع  أهداف عملية وقابلة للقياس تساعدك على زيادة الإيرادات وتحسين تكاليف التسويق وزيادة تميز علامتك التجارية في السوق. عن طريق تصميم استراتيجية مخصصة من أجل إدارة التسويق للأجهزة والمعدات الطبية وتتضمن الخدمات  الأكثر تماشيًا وفاعلية مع تسويق الأجهزة الإلكترونية.

(1) تحليل أداء شركتك وشركات المنافسين على الإنترنت

تمثل هذه الخطوة الأولى فائدة كبيرة أثناء التسويق للأجهزة والمعدات الطبية، فمن خلال تحليل شامل من Upper Medic، سنحدد نقاط القوة والضعف والتهديدات والفرص المتاحة لشركتك من منظور التسويق الإلكتروني. بما في ذلك الأفكار العملية التي يمكنك اتخاذها لسد أي ثغرات والمضي في المنافسة على مبيعات المعدات الطبية. سنقدم لك توصيات مخصصة لكيفية تحسين التواجد والأداء أثناء التسويق للأجهزة والمعدات الطبية.

(٢) بدء إعداد وكتابة المحتوى الجيد لتحسين وجودك في سوق الأجهزة الطبية على الإنترنت

مستقبل إدارة التسويق للأجهزة والمعدات الطبية هو إنشاء محتوى له قيمة حقيقية بالنسبة لعملائك. حيث يستعرض أي مشتري الكثير من الصفحات على الإنترنت بحثًا عن محتوى يفيده حول الأجهزة التي يرغب في اقتنائها.

فهو يريد أن يعرف استخدامتها النموذجية وطرق تشغيلها والتعامل معها وصيانتها، بالإضافة إلى الأسعار والأنواع المختلفة. وبالتأكيد إنه وقع اختياره عليك فهو يريد أن يعرف بسهولة عنوانك وطرق التواصل معك.

اجذب المزيد من العملاء من خلال استراتيجيات التسويق بالمحتوى التي تزيد من نمو المبيعات لديك بصورة ملحوظة؛ لإنه يجعل مكتبة من المعلومات في متناول أيديهم، يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية مما يسهل قرار الشراء.

  • تحصل الشركات الصغيرة التي تمتلك مدونات على نمو بنسبة 126% أكبر من الشركات الصغيرة التي بلا مدونات.
  • يشعر 82% من المستهلكين بمزيد من الإيجابية تجاه الشركة بعد قراءة المحتوى المتخصص الجيد.
  • يولد التسويق بالمحتوى أكثر من ثلاثة أضعاف عدد العملاء المتوقعين من التسويق الخارجي، مع إن تكلفته تعتبر أقل بنسبة 62 % .

هل تريد إنشاء محتوى يؤسس لشركتك كعلامة تجارية مميزة ويساعد عملائك في اتخاذ قرارات أفضل؟ تواصل معنا لنقوم بذلك بشكل صحيح وستجد موقع الويب الخاص بك يظهر بطريقة سحرية على الصفحة الأولى من Google في عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة.

(٣) التسويق على موقع فيسبوك

يتأثر 41 ٪ من العملاء بالمحتوى الموجود على وسائل التواصل الاجتماعي عند اتخاذ قرارات الشراء. ويعتبر تسويق المستلزمات طبية على الإنترنت عن طريق إنشاء الإعلانات الممولة على فيسبوك اختيار جيد لإنه يتيح العديد من المميزات مثل:

  • يمكن تخصيص جمهور معين لمشاهدة الإعلان، لاستهداف الأطباء وأصحاب المعامل الطبية بسهولة.
  • يمكن الوصول لأكبر فئة من العملاء المحتملين بأقل تكلفة، وزيادة معدل تحويل جمهور الإعلان إلى عملاء.
  • يثبت الصورة التجارية للشركة في ذهن العملاء.
  • يساعد على جمع البيانات – بما في ذلك معلومات الاتصال – حول العملاء الجدد والمحتملين.

(٤) تحسين موقع شركتك لاجتذاب العملاء من محركات البحث SEO

يفضل 63٪ من العملاء العثور على موقع الشركة التي يرغبون في شراء أجهزتها ومعداتها الطبية. وأكد 75٪ من الأشخاص بأنهم قد يحكمون على مصداقية الشركة بناءً على تصميم موقع الويب الخاص بهم وكيفية إدارة التسويق للأجهزة والمعدات الطبية من خلال هذا الموقع. وفي عالم الأعمال اليوم تحتاج كل شركة إلى موقع ويب يعمل كمندوب مبيعات افتراضي لديك على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. ويجب أن يكون موقع الويب الخاص بك حديث الطراز وملائم للهاتف المحمول، وقادر على تحويل الزائرين إلى عملاء محتملين. ولذلك يعتبر موقع الويب الخاص بك أهم أصولك التسويقية، وإذا لم يكن يعمل بشكل إحترافي لتنمية مبيعاتك، فقد حان وقت إنشاء موقع جديد أو تحسين الموقع الحالي.

مرحبًا! أنا د. عمرو مصطفى

مدير الاستشارات التسويقية في أبر مدك

نحن نرحب بطلبات التواصل وعلى استعداد لعمل اجتماع تحضيري لمناقشة سبل التعاون

    أختر الخدمات المهتم بها

    خدمات أبر مدك

    تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO

    تحويل موقعك الإليكتروني إلى أداة نجاح بالصعود لمقدمة نتائج البحث بدون إعلانات

    تطوير المواقع الإليكترونية

    احصل على موقع إلكتروني جميل وفعال في التسويق بتكنولوجيا متقدمة وأداء سريع

    تطوير تطبيقات الجوال

    نجعلك على تواصل مستمر مع جمهور عند تطوير تطبيق جوال يحتوي إمكانات تقنية متقدمة

    التسويق في منصات التواصل

    كتابة وتصميم ونشر المحتوى وإدارة الإعلانات بكفاءة في كل منصات التواصل الاجتماعي

    تصميم الشعارات والهوية البصرية

    نصمم لك لوقو جذاب وملفت أو نعيد تصميم هويتك البصرية الحالية

    أول شركة متخصصة في التسويق والتقنية لقطاع الصحة​

    العمل مع أبر مدك ممتع وفعال، لأننا نضع الابتكار في قلب أنشطتنا، ونبتنى أهداف العميل ونندمج مع رؤيته لنحققها ونطورها. وبشهادة عملائنا؛ المنشآت والمؤسسات العاملة بقطاع الرعاية الصحية تستطيع الاعتماد علينا في شراكة فعالة في التسويق والتقنية.

    العيادات

    المستشفيات

    شركات الأجهزة الطبية

    الصيدليات

    الشركات البيطرية

    منصات التعليم الطبي

    أول شركة متخصصة في التسويق والتقنية لقطاع الصحة​

    العمل مع أبر مدك ممتع وفعال، لأننا نضع الابتكار في قلب أنشطتنا، ونبتنى أهداف العميل ونندمج مع رؤيته لنحققها ونطورها. وبشهادة عملائنا؛ المنشآت والمؤسسات العاملة بقطاع الرعاية الصحية تستطيع الاعتماد علينا في شراكة فعالة في التسويق والتقنية.

    العيادات

    المستشفيات

    شركات الأجهزة الطبية

    الصيدليات

    الشركات البيطرية

    منصات التعليم الطبي

    مقالات متميزة عن التسويق والسيو SEO والإعلانات وبناء خطط تسويق متكاملة والتعامل مع مشاكل الإعلانات وتنفيذ الحملات الدعائية بكفاءة وبشكل متخصص لقطاع الصحة

    ننشر موضوعات تهم الأطباء لتطوير حياتهم المهنية ومناقشة الصعوبات والفرص في مقالات دورية مفيدة لآلاف الأطباء في السعودية ومصر والإمارات وكل الوطن العربي

    Scroll to Top

    اطلب مكالمة هاتفية من أبر مدك

    هذا النموذج مجاني ولا يؤدي للاشتراك في أي خدمة ولا خصم من رصيد الجوال

      Download Our Portfolio

      Download our printable PDF portfolio, which includes:

        [recaptcha]

        İşlerimizin dosyasını indirin

        Aşağıdakileri içeren iş profilimizi yazdırılabilir PDF formatında indirin:

          تنزيل ملف أعمالنا

          حمل ملف أعمالنا لشركة أبر مدك بصيغة PDF قابل للطباعة، يحتوي على:

            [recaptcha]

            ابدأ الشات
            👋 أهلًا بك
            أهلًا بك 👋

            أبر مدك شركة متخصصة في التسويق لقطاع الصحة، نعمل منذ ٢٠١٧ مع مئات العملاء في السعودية ومصر والإمارات.

            تريد معرفة المزيد عن خدماتنا؟