أبر مدك تحصل على جائزة وكالة التسويق الطبي الأكثر رياديةً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مجلة MEA Markets الإنجليزية ⚡

أفضل شركة سوشيال ميديا: أبر مدك، خبرة 7 سنوات وتخصص في القطاع الطبي

لقد استفاد المحترفون من مختلف الصناعات من إمكانات السوشيال ميديا، والأطباء ليسوا استثناءً! فاليوم، يستفيد الأطباء من السوشيال ميديا ليس فقط في التفاعلات الشخصية والإجتماعية ولكن أيضًا يستخدمها 65٪ من الأطباء لأسباب مهنية. فما هي أفضل شركة سوشيال ميديا للأطباء؟

يلجأ الأطباء تحديدًا إلى البحث عن أفضل شركة سوشيال ميديا كشركة أبر مدك لإدراة حساباتهم على السوشيال ميديا بشكل إحترافي والاستفادة من مميزاتها مثل: التواصل مع مرضاهم الحاليين، والتفاعل مع جمهور جديد، وإنشاء شبكة قوية من المتابعين وغيرها من المميزات. أما من وجهة نظر المرضى وعامة الناس، يعتبر هذا أيضًا وضعًا مفيدًا، حيث يبحث الأفراد دائمًا عن محتوى طبي موثوق به على المواقع الإليكترونية ولكن من الذي يمكن الوثوق به سوى الأطباء على السوشيال ميديا للحصول على معلومات صحية دقيقة وموثوقة، أليس كذلك؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة سوشيال ميديا فاستمر في القراءة ودعنا نبسط لك دور السوشيال ميديا في التسويق الطبي الإلكتروني وما هي خدمات شركة أبر مدك وما يميزها؟

أهمية وتأثير السوشيال ميديا في التسويق الإلكتروني للأطباء

في عصرنا الحالي، يعتبر التسويق الإلكتروني مع أحد أهم الأدوات التي تساهم في نجاح الأعمال التجارية وحتى الطبية منها. ومن بين أهم أدوات التسويق الإلكتروني تأتي السوشيال ميديا لتلعب دورًا حيويًا وفعّالًا في التواصل مع الجمهور وبناء علاقة قوية مع العملاء المحتملين، كما توفر العديد من الفرص وتقدم العديد من الفوائد:

أولًا: تعزز السوشيال ميديا من تواجدك الرقمي 

حيث تسمح لك ببناء صورة إيجابية وموثوقة في أذهان الجمهور المستهدف. من خلال منصات السوشيال ميديا مثل فيسبوك وتويتر، إنستجرام ولينكدإن، يمكنك نشر محتوى جذاب وشيق يعكس قيمتك ورؤيتك كطبيب. وبفضل تفاعل الجمهور مع هذا المحتوى عبر الإعجابات والتعليقات والمشاركات، يتم تعزيز الوعي بنشاطك الطبي وتعميق الارتباط بينك وبين العملاء.

ثانيًا: توفر السوشيال ميديا قناة اتصال فورية ومباشرة مع العملاء

يمكن للطبيب الاستجابة للاستفسارات والتعليقات والشكاوى على الفور، مما يعزز التفاعل ويبني ثقة المرضى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعيادات والمستشفيات والمراكز الطبية توجيه رسائلها التسويقية والعروض الخاصة مباشرة إلى العملاء المستهدفين، مما يعطيها فرصة فريدة للتواصل المباشر وتحقيق نتائج فعالة.

ثالثًا: توفر السوشيال ميديا تعزيز قوي لحركة المرور ومرات ظهورك في البحث

تعد مشاركة المحتوى عالي الجودة على وسائل التواصل الاجتماعي طريقة رائعة لجذب الزيارات إلى الموقع الإلكتروني الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، سيؤدي إنشاء تواجد نشط على السوشيال والحفاظ عليه إلى تحسين التصنيفات الخاصة بك في محرك البحث “جوجل” وزيادة ظهورك على الإنترنت.

يمكن لزيادة مستوى ظهورك في البحث أن يؤدي بدوره إلى زيادة عدد المرضى المحتملين في عيادتك. ولكن لها أيضًا فائدة إضافية تتمثل في وضعك أمام فرص أخرى مجاورة للصناعة الطبية، مثل دعوتك لمشاركات التحدث في المؤتمرات.

أخيرًا: تقدم السوشيال ميديا إمكانية قياس وتحليل الأداء بشكل دقيق

يمكن للطبيب تحديد مدى نجاح حملاته التسويقية وقياس تأثيرها من خلال متابعة عدد المتابعين، وعدد التفاعلات، ومعدل الانتشار، وتحليل بيانات الجمهور المستهدف. هذه المعلومات القيمة تساعدك على تحسين استراتيجيتك التسويقية واتخاذ قرارات مستنيرة لميزانية التسويق في المستقبل.

باختصار، لا يمكن إنكار أهمية السوشيال ميديا في التسويق الإلكتروني لذا يجب على كل طبيب يرغب في النجاح أن يبحث عن أفضل شركة سوشيال ميديا والبدء في استراتيجيات التسويق عبر السوشيال ميديا لتعزيز حضوره الرقمي وتحقيق نجاحه في السوق المتنافس.

دور أفضل شركة سوشيال ميديا في تحقيق أهداف التسويق للأطباء

تلعب شركات السوشيال دورًا حاسمًا في تحقيق أهداف التسويق للأطباء في العصر الرقمي الحديث عن طريق فيسبوك، تويتر، إنستجرام، ولينكد إن. حيث أصبحت هناك فرص لا حصر لها لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية وزيادة الترويج للخدمات من خلال إنشاء حملات إعلانية استراتيجية ومحتوى جذاب ومشاركة يومية.

ومن أهم أدوار أفضل شركة سوشيال ميديا في إدراة التسويق للأطباء ما يلي:

  •  مساعدة الأطباء على بناء علامتهم التجارية الخاصة أو زيادة الوعي بالعلامة التجارية للعيادة أو المستشفى أو المركز الطبي، كما تساعد في الوصول إلى جمهور أوسع وزيادة الترويج بالخدمات الطبية المتوفرة. 
  • استخدام استراتيجيات التسويق بالمحتوى لإثراء الجمهور بمعلومات قيمة وتقديم قصص مؤثرة حول العلامة التجارية.
  • زيادة التفاعل المباشر والتواصل مع الجمهور بتشجيعهم للتعليق على المنشورات والمشاركة في المحادثات وتوجيه الأسئلة وتقديم الملاحظات ثم التقاط هذه الملاحظات والاستجابة لها لتلبية احتياجات الجمهور بشكل أفضل.
  • يجب أن تكون أفضل شركة سوشيال ميديا مصدرًا قويًا للبيانات والأرقام حيث يمكنها تحليل استجابة الجمهور وتفاعله مع المحتوى لتحديد الاتجاهات والاهتمامات والاحتياجات الخاصة بالعملاء المحتملين. يمكن استخدام هذه المعلومات لتشكيل استراتيجيات التسويق المستقبلية وتحسين استهداف الجمهور وتخصيص المحتوى بشكل أفضل.
  • مساعدة الأطباء بشكل عام على بناء علاقات قوية ومثمرة مع العملاء وتحقيق نجاح مستدام في ساحة التسويق الرقمي.

ما الأفضل استخدام السوشيال ميديا أم إعلانات جوجل في الترويج؟

سؤال ما إذا كان استخدام السوشيال ميديا أم إعلانات جوجل هو الأفضل في الترويج يعتمد على عدة عوامل، بما في ذلك الهدف المحدد للحملة الترويجية والجمهور المستهدف والميزانية المتاحة. كلا الخيارين لهما مزاياهما واستخداماتهما المختلفة التي يجب أخذها في الاعتبار.

اعلانات السوشيال ميديا أم إعلانات جوجل الافضل لتسويق الطبي
السوشيال ميديا أم إعلانات جوجل في الترويج

مميزات الترويج عن طريق السوشيال ميديا

مميزات الترويج عن طريق إعلانات جوجل

  • استخدام السوشيال ميديا يوفر فرصة للتواصل المباشر والتفاعل مع الجمهور.
  • بناء مجتمع قوي من المتابعين وتوسيع قاعدة العملاء المحتملين من خلال نشر محتوى جذاب ومشاركة قصص نجاح والاستفادة من آراء العملاء.
  • توجيه الحملات الترويجية بشكل مباشر إلى فئة مستهدفة معينة باستخدام ميزات استهداف الإعلانات المتوفرة في منصات السوشيال ميديا.
  •  قياس تأثير الحملات وتحليل البيانات بدقة على السوشيال ميديا لتحسين النتائج واتخاذ قرارات تسويقية مستنيرة.
  • أما إعلانات جوجل فهي توفر فرصة للوصول إلى جمهور واسع ومتنوع من خلال عرض الإعلانات في نتائج البحث وعلى شبكة العرض التابعة لجوجل. 
  • إعلانات جوجل تسمح للعلامة التجارية بالوصول إلى الأشخاص الذين يبحثون عن منتجات أو خدمات محددة في الوقت الحالي، مما يزيد من احتمالية تحويلهم إلى عملاء فعليين.
  • يمكن تحقيق نتائج قابلة للقياس والتحليل بدقة مما يسمح بتحسين الحملات الترويجية وتحقيق أعلى معدلات تحويل.

لذا، لا يمكن الجزم بأن السوشيال ميديا أو إعلانات جوجل هي الأفضل بشكل عام. يجب أن يتم اختيار الأداة المناسبة بناءً على الاحتياجات والأهداف الخاصة بالحملة الترويجية. 

 يمكن أيضًا أن تساعدك أفضل شركة سوشيال ميديا على تخطيط استراتيجية متكاملة تجمع بين السوشيال ميديا وإعلانات جوجل لتكون هي الاستراتيجة الأفضل للترويج لخدماتك الطبية

ما هي أفضل شركة سوشيال ميديا في السعودية؟

في السعودية تبرز شركة أبر مدك كأفضل شركة سوشيال ميديا حيث تتمتع الشركة بسمعة ممتازة وتاريخ ناجح في تقديم خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وتتميز “أبر مدك” بفريق مؤهل ومتخصص في مجال التسويق الرقمي الطبي، ويمتلكون فهمًا عميقًا لاحتياجات السوق السعودي والمصري على السواء.

تتميز “أبر مدك” بالابتكار والإبداع في تطوير استراتيجيات التسويق عبر السوشيال ميديا حيث نستخدم أحدث الأدوات والتقنيات لتحليل البيانات، وتحديد الجمهور المستهدف بدقة، وتحقيق أقصى استفادة من الحملات التسويقية، وذلك نتيجة لخبرتها الطويلة الممتدة منذ سنة 2017 مع مئات العملاء من الأسماء المعروفة في قطاع الصحة.

علاوة على ذلك، تتمتع “أبر مدك” بالمرونة والقدرة على التكيف مع التغيرات السريعة في ساحة السوشيال ميديا. تتبنى الشركة نهجًا مخصصًا وشخصيًا لكل عميل، مما يسمح لها بتلبية احتياجات العملاء بشكل فعال وتحقيق النتائج المرجوة.

باختصار، تعتبر شركة أبر مدك أفضل شركة سوشيال ميديا في السعودية ومصر وهي شركة يُعتمد عليها في تقديم خدمات متميزة في مجال التسويق عبر السوشيال ميديا للأطباء والمستشفيات والمراكز الطبية بالخبرة والاستراتيجيات المبتكرة التي ساعدت العديد من العملاء السابقيين على تحقيق أهدافهم التسويقية بشكل فعال ومثمر.

شركة أبر مدك هي شركة رائدة في مجال التسويق الإلكتروني الطبي وإدارة منصات السوشيال ميديا. تأسست الشركة في عام 2017 وقد اكتسبت ثقة أكثر من 200 عميل، وتعتبر مصدرًا موثوقًا لعدد من أكبر الأسماء التجارية في القطاع الطبي في السعودية ومصر.

تتفوق شركة أبر مدك في إدارة منصات السوشيال ميديا بمختلف أنواعها مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام وسناب شات ويوتيوب. تتبنى الشركة استراتيجيات مبتكرة وفعالة للترويج لأطباءها العملاء وزيادة مدى وصولهم وتأثيرهم الرقمي.

تقدم شركة أبر مدك أفضل شركة سوشيال ميديا للأطباء في السعودية ومصر مجموعة شاملة من الخدمات التي تشمل إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية المستهدفة، وتحليلات البيانات لقياس الأداء وتحسين الاستراتيجيات، وإنشاء المحتوى الجذاب والقيم لجذب الجمهور المستهدف، وإدارة وتنظيم المسابقات والحملات الترويجية، وتطوير استراتيجيات النمو وزيادة التفاعل والمتابعة على المنصات الاجتماعية.

بفضل خبرتها واحترافيتها في مجال التسويق الإلكتروني الطبي، تساعد شركة أبر مدك الأطباء على بناء حضور قوي على الإنترنت وزيادة التواصل مع المرضى المحتملين. تعمل الشركة على تحقيق نتائج ملموسة من خلال تطبيق أفضل الممارسات واستراتيجيات التسويق الرقمي المبتكرة.

باختصار، شركة أبر مدك هي شركة موثوقة ومحترفة في مجال التسويق الإلكتروني الطبي وإدارة منصات السوشيال ميديا. إذا كنت طبيبًا ترغب في تعزيز تواجدك الرقمي وزيادة تأثيرك في صناعة الرعاية الصحية، فإن شركة أبر مدك الشريك المثالي لك!

خدمات أبر مدك في مجال التسويق الإلكتروني الطبي

تعمل أبر مدك على تمكين الأطباء والمراكز الطبية والمستشفيات من الاستفادة الكاملة من قوة الإنترنت ووسائل السوشيال ميديا لتعزيز حضورهم الرقمي وزيادة مستوى تواجدهم عبر الإنترنت.

توفر شركة أبر مدك مجموعة واسعة من الخدمات التسويقية الإلكترونية المخصصة للأطباء. تشمل هذه الخدمات:

  • تصميم وتطوير مواقع الويب الاحترافية والمتجاوبة مع الهواتف المحمولة، حيث يتم تضمين المعلومات الطبية الهامة والخدمات المقدمة بشكل واضح ومبسط. 
  • كما توفر الشركة خدمات تحسين محركات البحث (SEO) للمواقع الطبية، مما يساعد على زيادة ظهورها في نتائج محركات البحث العضوية وتحقيق مزيد من الزيارات والتحويلات.
  • بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة أبر مدك خدمات إدارة الحملات الإعلانية عبر الإنترنت مثل الإعلانات على محركات البحث وإعلانات السوشيال ميديا.
  •  تعمل الشركة على استهداف الجمهور المناسب وتحليل البيانات لتحقيق أعلى معدلات تحويل وتحقيق نتائج رائعة في حملات الإعلانات الرقمية.
  •  تقدم أبر مدك أيضًا خدمات إدارة السوشيال ميديا عن طريق فريق طبي متخصص وبخبرة تزيد عن 8 سنوات مما جعلها أفضل شركة سوشيال ميديا للأطباء والمراكز الطبية.

خدمات أبر مدك في مجال التسويق الطبي عبر السوشيال ميديا

في عالم التسويق الطبي عبر السوشيال ميديا، تبرز خدمات شركة “أبر مدك” كأفضل شركة سوشيال ميديا في السعودية ومصر. وتقدم “أبر مدك” مجموعة متكاملة من الخدمات التي تساعد الأطباء والمؤسسات الطبية على تحقيق نتائج مذهلة وتعزيز تواجدها الرقمي عبر السوشيال ميديا وتشمل:

  1. إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية على منصات السوشيال ميديا:

تقوم شركة أبر مدك بتحليل الجمهور المستهدف وتطوير استراتيجيات إعلانية مبتكرة تلبي احتياجات المؤسسة الطبية. من خلال استهداف دقيق وتحسين مستمر، تعمل الشركة على زيادة معدلات التحويل وتعظيم عائد الاستثمار عبر حملات الإعلانات على منصات السوشيال ميديا.

  1. إنشاء محتوى إبداعي وجذاب يتناسب مع جمهور المستهدف:

تتمتع شركة أبر مدك بفريق مبدع ومتخصص في إنتاج محتوى طبي متميز. يتم تصميم المحتوى بشكل استراتيجي ليتفاعل مع الجمهور المستهدف ويعكس الرؤية والقيم الخاصة بالمؤسسة الطبية أو الطبيب. سواء كان ذلك من خلال مقاطع فيديو تعليمية، أو مقالات طبية مفيدة، أو منشورات وصور ملهمة، حيث يسعى فريق أبر مدك باستمرار لإنشاء محتوى متميز يثير الاهتمام ويبني صورة إيجابية للمؤسسة الطبية.

  1. التفاعل مع المتابعين وإدارة التعليقات والرسائل:

تعتبر أبر مدك شريكًا قويًا في إدارة وتنظيم التفاعلات عبر منصات السوشيال ميديا. يتم مراقبة التعليقات والرسائل بشكل منتظم، ويتم التفاعل مع المتابعين بطريقة احترافية وودية. تهدف الشركة إلى بناء علاقات مستدامة مع الجمهور وتلبية احتياجاتهم ومخاوفهم بشكل فعال.

  1. تحليل دقيق لقياس أداء الحملات وتحقيق أقصى قيمة منها:

تقدم شركة أبر مدك تقارير مفصلة وتحليلات دقيقة لأداء حملات التسويق الطبي عبر السوشيال ميديا. يتم تتبع المتغيرات الرئيسية مثل عدد المشاهدات، والانخفاضات والارتفاعات في عدد المتابعين، ونسبة التفاعل والمشاركة، وعمر وجنس الجمهور المستهدف. توفر هذه التقارير للأطباء نظرة شاملة حول فعالية حملاتهم وتساعدهم في اتخاذ القرارات الاستراتيجية المناسبة لتحسين أداء حملاتهم المستقبلية. 

ما يميز أبر مدك عن منافسيها؟ 

ما يميز شركة أبرمدك للتسويق الإلكتروني الطبي وأفضل شركة سوشيال ميديا عن منافسيها هو توفر مجموعة من العوامل التي تضمن نجاحها وتفوقها في هذا المجال المتنافس. إليك بعض الجوانب التي تميز الشركة عن غيرها:

  1. فريق متخصص وذو خبرة في مجال التسويق ووسائل التواصل:

 تعمل شركة أبرمدك مع فريق من خلفية طبية مؤهل ومتخصص في مجال التسويق الإلكتروني الطبي. يتمتع أعضاء الفريق بالمعرفة العميقة والخبرة الواسعة في استراتيجيات التسويق وفنون التواصل عبر منصات السوشيال ميديا. تمكنهم هذه المهارات من فهم احتياجات العملاء وتقديم حلول مبتكرة وفعالة.

  1. استراتيجيات مبتكرة تتكيف مع تطورات منصات السوشيال ميديا:

تتبنى شركة أبرمدك استراتيجيات إبداعية ومبتكرة في مجال التسويق الإلكتروني الطبي. تتابع باستمرار تطورات منصات السوشيال ميديا وتستخدم أحدث الأدوات والتقنيات للوصول إلى الجمهور المستهدف بشكل فعال وزيادة تفاعلهم. بفضل هذا النهج المبتكر، تستطيع الشركة التأقلم مع التغيرات السريعة وتحقيق نتائج ملموسة.

  1. تحليلات دقيقة للبيانات تساعد على اتخاذ القرارات:

 تعتبر البيانات الدقيقة أحد العوامل الرئيسية لنجاح أي حملة تسويقية. وبفضل الخبرة والتقنيات المتقدمة، تقدم شركة أبرمدك تحليلات دقيقة للبيانات المتعلقة بحملات التسويق الإلكتروني الطبي. تساعد هذه التحليلات في قياس أداء الحملات وتحديد نقاط القوة والضعف، مما يساعد على اتخاذ القرارات الاستراتيجية المناسبة لتحسين الأداء وتحقيق أهداف التسويق.

  1. تاريخ نجاحات سابقة لأفضل شركة تسويق طبي أبرمدك:

 تعتبر سجلات النجاح السابقة مؤشرًا قويًا على مستوى الخدمات التي تقدمها شركة أبرمدك. حققت الشركة نتائج مبهرة وحصدت تقديرًا كبيرًا في مجال التسويق الإلكتروني الطبي. تعاونت مع عدد كبير من الأطباء المشهورين والمؤسسات الطبية الكبيرة في والسعودية ومصر ودول الخليج.

كيف تستطيع شركة أبر مدك مساعدتك في الترويج عبر السوشيال ميديا؟

شركة أبر مدك بصفتها أفضل شركة سوشيال ميديا في السعودية ومصر يمكنها أن تساعدك في بناء حضور قوي ونشر رسالتك وخدماتك للجمهور المستهدف بالترويج الناجح عبر السوشيال ميديا عبر وضع استراتيجية تسويقية متكاملة تتضمن تحليل السوق والجمهور المستهدف. كما نقوم بدراسة المنافسة وتحديد الفرص المناسبة للترويج لخدماتك بأفضل طريقة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة أبر مدك حلول:

  •  إنشاء وإدارة حملات الإعلان على السوشيال ميديا
  • إنشاء محتوى جذاب وإبداعي ومتنوع لكل منصة

وتستخدم الشركة أدوات استهداف متقدمة لضمان وصول الإعلانات للجمهور المستهدف بشكل فعال.

علاوة على ذلك تساعدك “أبر مدك” في بناء قاعدة متابعين مستهدفة وتفاعلية، وتشجعهم على المشاركة والتواصل المستمر مما يساهم في بناء الثقة والعلاقات الجيدة مع المرضى المحتملين وزيادة فرص الحصول على مراجعات وتقييمات إيجابية.

باختصار، تعمل شركة أبر مدك على توفير حلول التسويق الإلكتروني الطبي عبر السوشيال ميديا للأطباء بنجاح لم يسبق له مثيل عن طريق استراتيجيات تسويقية مبتكرة وإدارة محترفة لحملات الإعلانات على الإنترنت، مما يساعدك كطبيب على زيادة وجودك الرقمي والتفاعل مع الجمهور المستهدف بدون أن تستهلك الكثير من وقتك الثمين، فقط قم بتوظيف الشريك التسويقي المناسب ودعنا ننجز لك هذه المهمة.

مرحبًا! أنا سمر أحمد

مدير الاستشارات التسويقية في أبر مدك

مرحبًا! أنا سمر أحمد

مدير الاستشارات التسويقية في أبر مدك

نحن نرحب بطلبات التواصل وعلى استعداد لعمل اجتماع تحضيري لمناقشة سبل التعاون

    أختر الخدمات المهتم بها

    خدمات أبر مدك

    تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO

    تحويل موقعك الإليكتروني إلى أداة نجاح بالصعود لمقدمة نتائج البحث بدون إعلانات

    تطوير المواقع الإليكترونية

    احصل على موقع إلكتروني جميل وفعال في التسويق بتكنولوجيا متقدمة وأداء سريع

    تطوير تطبيقات الجوال

    نجعلك على تواصل مستمر مع جمهور عند تطوير تطبيق جوال يحتوي إمكانات تقنية متقدمة

    التسويق في منصات التواصل

    كتابة وتصميم ونشر المحتوى وإدارة الإعلانات بكفاءة في كل منصات التواصل الاجتماعي

    تصميم الشعارات والهوية البصرية

    نصمم لك لوقو جذاب وملفت أو نعيد تصميم هويتك البصرية الحالية

    أول شركة متخصصة في التسويق والتقنية لقطاع الصحة​

    العمل مع أبر مدك ممتع وفعال، لأننا نضع الابتكار في قلب أنشطتنا، ونبتنى أهداف العميل ونندمج مع رؤيته لنحققها ونطورها. وبشهادة عملائنا؛ المنشآت والمؤسسات العاملة بقطاع الرعاية الصحية تستطيع الاعتماد علينا في شراكة فعالة في التسويق والتقنية.

    العيادات

    المستشفيات

    شركات الأجهزة الطبية

    الصيدليات

    الشركات البيطرية

    منصات التعليم الطبي

    أول شركة متخصصة في التسويق والتقنية لقطاع الصحة​

    العمل مع أبر مدك ممتع وفعال، لأننا نضع الابتكار في قلب أنشطتنا، ونبتنى أهداف العميل ونندمج مع رؤيته لنحققها ونطورها. وبشهادة عملائنا؛ المنشآت والمؤسسات العاملة بقطاع الرعاية الصحية تستطيع الاعتماد علينا في شراكة فعالة في التسويق والتقنية.

    العيادات

    المستشفيات

    شركات الأجهزة الطبية

    الصيدليات

    الشركات البيطرية

    منصات التعليم الطبي

    مقالات متميزة عن التسويق والسيو SEO والإعلانات وبناء خطط تسويق متكاملة والتعامل مع مشاكل الإعلانات وتنفيذ الحملات الدعائية بكفاءة وبشكل متخصص لقطاع الصحة

    ننشر موضوعات تهم الأطباء لتطوير حياتهم المهنية ومناقشة الصعوبات والفرص في مقالات دورية مفيدة لآلاف الأطباء في السعودية ومصر والإمارات وكل الوطن العربي

    Scroll to Top

    اطلب مكالمة هاتفية من أبر مدك

    هذا النموذج مجاني ولا يؤدي للاشتراك في أي خدمة ولا خصم من رصيد الجوال

      تنزيل ملف أعمالنا

      حمل ملف أعمالنا لشركة أبر مدك بصيغة PDF قابل للطباعة، يحتوي على:

        [recaptcha]

        ابدأ الشات
        👋 أهلًا بك
        أهلًا بك 👋

        أبر مدك شركة متخصصة في التسويق لقطاع الصحة، نعمل منذ ٢٠١٧ مع مئات العملاء في السعودية ومصر والإمارات.

        تريد معرفة المزيد عن خدماتنا؟