أبر مدك تحصل على جائزة وكالة التسويق الطبي الأكثر رياديةً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مجلة MEA Markets الإنجليزية ⚡

زيادة مبيعات الصيدلية: خطة تسويق للصيدليات بالتفصيل

عربة تسوق صغيرة بها أدوية أمام جهاز كمبيوتر محمول

يشهد مجال الصيدليات تحولًا هائلاً في عصر التكنولوجيا والإنترنت، حيث أصبح بإمكان الناس شراء المنتجات والخدمات من منازلهم بنقرة واحدة، واستفاد مجال الصيدليات من هذه التغييرات أيضًا، حيث يمكن للمرضى الآن شراء الأدوية ومستحضرات التجميل وطلب الوصفات الطبية عبر الإنترنت. إن تسويق الصيدليات عبر الإنترنت يعتبر نموذجًا مبتكرًا ومثيرًا للاهتمام لسلاسل الصيدليات، حيث يمكنهم الوصول إلى جمهور أوسع وتقديم خدماتهم بطرق أكثر سهولة وراحة.

هدف هذه المقالة من مدونة أبر مدك هو توضيح خطة تسويق شاملة للأدوية وسلاسل الصيدليات عبر الإنترنت. ستتضمن هذه الخطة عناصر مثل بناء الموقع الإلكتروني، وتوفير واجهة مستخدم سلسة وآمنة، واستهداف الجمهور المناسب، وتحليل البيانات، وتطوير استراتيجيات التسويق الرقمي. ستكون هذه الخطة مرشدًا شاملاً لسلاسل الصيدليات الراغبة في دخول سوق التسويق عبر الإنترنت وتعزيز حضورها الرقمي.

  1. تحليل السوق لتحديد الجمهور المهتم بتسويق الصيدلية

وفقًا لتقرير من Statista وصل حجم سوق بيع الصيدليات أونلاين إلى 31.6 مليار دولار في عام 2023، وفي هذا السوق التنافسي فإن استهداف الجمهور المناسب هو عنصر أساسي في خطة تسويق الصيدليات عبر الإنترنت. من خلال تحديد وتوجيه الإعلانات للجمهور المناسب، يتم زيادة فرص الوصول إلى العملاء المحتملين الذين يكونون مهتمين بمنتجات الصيدليات ويحتاجون إليها.

  1. تحليل البيانات لتحسين الأداء والتسويق

في عصر الرقمنة الحديث، أصبح تحليل البيانات أداة قوية لتحسين الأداء والتسويق في جميع المجالات، بما في ذلك التسويق للأدوية عبر الإنترنت. حيث يوفر تحليل البيانات إجابات قيمة وأدلة دقيقة حول سلوك العملاء وتفضيلاتهم، مما يمكن سلاسل الصيدليات من اتخاذ قرارات استراتيجية مستنيرة لتحقيق النجاح والتفوق في سوق التسويق عبر الإنترنت.

باستخدام أدوات التحليل المتقدمة، يمكن لسلاسل الصيدليات جمع وتحليل البيانات المتعلقة بسلوك العملاء ومراحل رحلتهم الشرائية، مثل البيانات الديموغرافية والتفاعلات على الموقع الإلكتروني ونمط التصفح والمشتريات السابقة. يتيح هذا التحليل العميق فهمًا شاملاً للعملاء واحتياجاتهم ورغباتهم، ويساعد في تحديد الاتجاهات والتوجيهات الاستراتيجية للتسويق وتحسين أداء الشركة بشكل عام.

هناك العديد من أدوات جمع بيانات السوق التي يمكن استخدامها لفهم كيفية التسويق لمتجر أدوية ومستحضرات طبية عبر الإنترنت في مصر والخليج العربي. وفيما يلي بعض الأمثلة على هذه الأدوات:

  1. استطلاعات الرأي والاستبيانات: يمكن إنشاء استطلاعات الرأي واستبيانات للتعرف على احتياجات وتفضيلات العملاء المستهدفين. يمكن توزيع هذه الاستطلاعات عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي للحصول على آراء وتعليقات العملاء حول تجربتهم ومتطلباتهم المتعلقة بالمنتجات الدوائية.
  2. تحليل البيانات الاجتماعية: يمكن استخدام أدوات تحليل وسائل التواصل الاجتماعي لمراقبة المحادثات والتعليقات المتعلقة بالأدوية والمستحضرات الطبية التي تباع في الصيدليات في مصر والخليج العربي. يمكن رصد ردود الفعل واستجابة الجمهور وتحليل المشاركات لفهم الاحتياجات والمشاكل التي يواجهها العملاء والتعامل معها بشكل فعال.
  3. التحليل الموقعي والتتبع: يمكن استخدام أدوات التحليل الموقعي مثل Google Analytics لمراقبة سلوك المستخدمين على موقع الويب الخاص بالمتجر الإلكتروني. يمكن تحليل عوامل مثل حركة المرور، ومعدل التحويل، ونمط التصفح، ومصادر الزيارة لفهم كيفية تفاعل العملاء مع الموقع وتحسين تجربتهم.

اطلب مكالمة هاتفية من أبر مدك

سنتواصل معك خلال ٣ أيام عمل، هذا النموذج مجاني ولا يؤدي للاشتراك في أي خدمة

    أختر الخدمات المهتم بها

    يسعدنا تواصلك معنا

    اكتب بياناتك الآن وسوف نتواصل معك

      أختر الخدمات المهتم بها

      1. جمع وتحليل البيانات ذات الصلة بالعملاء والمبيعات

      جمع وتحليل البيانات ذات الصلة بالعملاء والمبيعات يعتبر أمرًا حاسمًا في خطة تسويق الصيدليات عبر الإنترنت. من خلال فهم تفاصيل العملاء والتحليل الدقيق للبيانات، يمكن للشركات تحسين استراتيجياتها واتخاذ القرارات الصحيحة لزيادة المبيعات وتعزيز تجربة العملاء. يبدأ جمع البيانات بالحصول على معلومات من العملاء، مثل الاسم، العمر، الجنس، الموقع الجغرافي ومعلومات الاتصال. يمكن الحصول على هذه البيانات عندما يقوم العملاء بإنشاء حسابات أو أثناء عملية الشراء عبر الموقع الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام استبيانات أو استطلاعات الرأي لجمع معلومات أكثر تفصيلاً حول احتياجات وتفضيلات العملاء.

      1. تطوير استراتيجيات التسويق الرقمي

      تطوير استراتيجيات التسويق الرقمي يلعب دورًا حاسمًا في نجاح عمليات التسويق للأدوية عبر الإنترنت. في ظل التطور التكنولوجي المستمر وانتشار استخدام الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، أصبح التسويق الرقمي أداة حيوية للوصول إلى العملاء المحتملين وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية وتحقيق المبيعات.

      أحد أهم جوانب تطوير استراتيجيات التسويق الرقمي هو إنشاء موقع إلكتروني قوي وجذاب. يجب أن يكون الموقع سهل الاستخدام ويقدم معلومات شاملة حول المنتجات والخدمات التي يقدمها الشركة. يجب أيضًا أن يكون الموقع متوافقًا مع الأجهزة المحمولة، حيث يزداد عدد المستخدمين الذين يقومون بتصفح الإنترنت عبر هذه الأجهزة.

      بالإضافة إلى ذلك، يتطلب تطوير استراتيجيات التسويق الرقمي التفكير في الاستخدام الفعال لوسائل التواصل الاجتماعي. يمكن استغلال منصات مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام ولينكد إن لبناء العلاقات مع العملاء وزيادة الوعي بالعلامة التجارية. يمكن إطلاق حملات إعلانية مستهدفة ومحددة للجمهور المناسب، وتقديم محتوى قيم يستهدف احتياجات العملاء ويثير اهتمامهم.

      1. تطوير استراتيجيات تسويق مبتكرة للتواصل مع الجمهور المستهدف

      من بين أنواع الإعلانات المختلفة التي يمكن استخدامها في تسويق الصيدليات عبر الإنترنت، تأتي إعلانات السوشال ميديا وإعلانات جوجل على رأس القائمة. إعلانات السوشال ميديا تتيح للشركات الوصول إلى جمهور واسع من خلال منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، إنستغرام ولينكد إن. يمكن تنفيذ حملات إعلانية مستهدفة تستند إلى الاهتمامات والسلوكيات والمعلومات الشخصية للمستخدمين، مما يتيح فرصة فعالة للتواصل مع الجمهور المناسب وتعزيز الوعي بالاسم التجاري للصيدلية.

      أما إعلانات جوجل، فهي تعتمد على البحث العضوي والإعلانات المدفوعة عبر محرك البحث الشهير جوجل. تتيح هذه الإعلانات للشركات الظهور في نتائج البحث عندما يبحث الأشخاص عن معلومات حول الأدوية أو عندما يكونون بحاجة لشراء منتجات دوائية أو تجميلية محددة. يتم تحسين الإعلانات بناءً على الكلمات الرئيسية المستهدفة والموقع الجغرافي وغيرها من المعايير، مما يضمن ظهور الإعلانات للجمهور الذي يهمه الأمر ويرغب في العثور على المنتجات الدوائية ذات الصلة.

      1. تحسين التواجد عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات المستهدفة

      بالتوجيه السليم للإعلانات على السوشال ميديا وإعلانات جوجل، يمكن للشركات التواصل مع العملاء المحتملين بطريقة فعالة وقوية. على سبيل المثال، يمكن استهداف الإعلانات على السوشال ميديا بناءً على الاهتمامات والتفضيلات الشخصية للمستخدمين. إذا كان الشخص يظهر اهتمامًا باللياقة البدنية والصحة، فإن وضع إعلان لمكملات غذائية أو نصائح صحية على فيسبوك أو إنستغرام يمكن أن يلفت انتباهه ويحفزه للنقر والتفاعل مع الإعلان.

      أما إعلانات جوجل، فهي تتيح للشركات الوصول إلى الأشخاص الذين يبحثون عن المعلومات الصحية والدوائية. بمجرد أن يقوم شخص بإدخال كلمات مثل “علاج الصداع” أو “أدوية للحساسية” في محرك البحث، فإن إعلانات جوجل المدفوعة يمكن أن تظهر في أعلى النتائج أو على الجانب. وهذا يوفر للشركات فرصة فريدة لعرض منتجاتها الدوائية وتوجيه العملاء المحتملين إلى موقعها الإلكتروني للحصول على مزيد من المعلومات أو لإجراء عملية الشراء مباشرة.

      من خلال استخدام إعلانات السوشال ميديا وإعلانات جوجل، يتم تعزيز رؤية العلامة التجارية ووعي المستهلك بالمنتجات الدوائية المتوفرة عبر الموقع الإلكتروني. كما يتيح ذلك للشركات الوصول إلى جمهور أوسع وتوسيع قاعدة العملاء المحتملين، مما يسهم في زيادة المبيعات ونمو الأعمال على المدى الطويل.

      1. تنفيذ حملات التسويق عبر الشبكات الاجتماعية والمشاهير Influencers

      تنفيذ حملات التسويق عبر الشبكات الاجتماعية والتأثيريين يعتبر جزءًا حيويًا من استراتيجية التسويق للأدوية عبر الإنترنت. تلعب الشبكات الاجتماعية دورًا مهمًا في التواصل مع العملاء المحتملين وبناء الوعي بالعلامة التجارية وتعزيز المبيعات.

      عند تنفيذ حملة تسويقية عبر الشبكات الاجتماعية، يتم اختيار الشبكات الاجتماعية المناسبة وإنشاء حسابات قوية ومتفاعلة. يتم إنشاء المحتوى الملائم لكل شبكة اجتماعية، مثل الصور والفيديوهات والمقالات، ويتم مشاركتها بانتظام لجذب الجمهور والتفاعل معه. يمكن استخدام الإعلانات المدفوعة على الشبكات الاجتماعية لزيادة نطاق الحملة والوصول إلى جمهور أوسع.

      بالنسبة للمشاهير Influencers، فهم يلعبون دورًا حاسمًا في تعزيز العلامة التجارية وزيادة الثقة لدى العملاء المحتملين. التأثيريون هم أشخاص يتمتعون بمتابعة كبيرة على منصات الشبكات الاجتماعية، ويتمتعون بنفوذ كبير على جمهورهم. من خلال التعاون مع التأثيريين المناسبين، يمكن للشركات إظهار منتجاتها وتوصية العملاء بها بطريقة طبيعية ومقنعة.

      تحظى حملات التسويق عبر الشبكات الاجتماعية والمشاهير بمزايا عديدة. فهي تتيح للشركات التواصل المباشر مع العملاء المحتملين والتفاعل معهم بشكل فعال.

      1. إنشاء موقع إلكتروني والأهتمام بالـ SEO الخاصه به

      خطة التسويق لموقع الصيدلية أو دواء تلعب دورًا حاسمًا في جذب العملاء وزيادة الوعي بالخدمات والمنتجات التي تقدمها الصيدلية، فيما يلي خطوات هامة لإعداد خطة تسويق رقمية فعالة:

      1. تحليل السوق والجمهور المستهدف.
      2. تحسين محركات البحث (SEO) للموقع لزيادة عدد العملاء المحتملين بشكل مجاني.
      3. توفير محتوى قيم على المدونة لجذب المزيد من العملاء المحتملين.
      4. الاهتمام بتجربة المستخدم وإنشاء موقع سلس، يسهل على العميل طلب المنتجات بكل سهولة.
      5. التحليل والتقييم لتفاعل العملاء مع الموقع عن طريق مواقع التتبع والقياس مثل Google Analytics.
      1. تعزيز التفاعل والتواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين

      تعمل أفضل شركات التسويق الرقمي في السعودية كأبر مدك على تحقيق نتائج ملموسة وقابلة للقياس سواء كنت تهدف لزيادة حركة المرور إلى موقعك الإلكتروني أو زيادة مبيعاتك أو تعزيز الوعي بالعلامة التجارية، فإنها تستخدم أدوات وتقنيات متقدمة لقياس وتحليل الأداء وتحقيق أهدافك بشكل فعال.

      من خلال تقنيات التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي، يمكن للمتاجر الإلكترونية للأدوية بناء تفاعل قوي وتواصل فعال مع العملاء. على سبيل المثال، يمكن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم محتوى ذو قيمة مضافة مثل نصائح الصحة والعافية، والمعلومات الصحية المتعلقة بالأدوية، والعروض الترويجية الحصرية. يمكن أيضًا تنظيم حملات إعلانية مستهدفة للوصول إلى الجمهور المناسب وتشجيعهم على التفاعل والمشاركة.

      بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام أدوات التواصل المباشر مثل الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني للتفاعل مع العملاء بشكل فردي والاستجابة لاستفساراتهم ومتطلباتهم. يتيح التواصل الفعال هذا للعملاء الشعور بالراحة والثقة فيما يتعلق بالمتجر الإلكتروني ومنتجاته، وبالتالي يزيد من احتمالية شراء المنتجات وتكرار الشراء في المستقبل.

      1. تقديم خدمة عملاء سريعة وفعالة

      تقديم خدمة عملاء استثنائية عبر الإنترنت أمر ضروري للشركات في العصر الرقمي الحالي. وفقًا لدراسة حديثة، أظهرت الإحصائيات أن 88٪ من العملاء يعتبرون تجربة العملاء الممتازة أمرًا مهمًا في قرارهم بالاستمرار في التعامل مع العلامة التجارية (مصدر: Forbes). بالإضافة إلى ذلك، وفقًا لتقرير من HubSpot، يشعر 93٪ من العملاء بالرضا الكامل عن التواصل مع خدمة العملاء عبر الإنترنت عندما يتلقون ردًا سريعًا ومفيدًا.

      تلعب سرعة الاستجابة دورًا حاسمًا في تجربة العملاء عبر الإنترنت. إذ أظهرت دراسة أخرى أن 53٪ من العملاء يتوقعون أن يحصلوا على إجابة في غضون 10 دقائق عند التواصل عبر الوسائط الرقمية (مصدر: SuperOffice). ومن المثير للإشارة أن 51٪ من العملاء يتوقعون الرد على استفساراتهم وشكاويهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (مصدر: eConsultancy).

      1. توفير خدمة العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والشات

      توفير خدمة العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والشات له أهمية كبيرة في تعزيز رضا العملاء وبناء علاقات قوية معهم. إليك بعض الأسباب التي تبرز أهمية توفير هذه الخدمات:

      1. تحسين تجربة العملاء: يشعر العملاء بالاهتمام عندما يجدون خيارات للتواصل مع الصيدلية بسهولة ويحصلون على استجابات سريعة لاستفساراتهم ومشاكلهم.
      2. زيادة الثقة والمصداقية: عندما يتمكن العملاء من التواصل مع الصيدلية بسهولة ويحصلون على ردود فعالة ومفيدة، يتم بناء ثقة أكبر في الصيدلية ومصداقيتها.
      3. حل المشكلات والاستفسارات: من خلال توفير خدمة العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والشات، يمكن للصيدلية التعامل مع هذه المشكلات والاستفسارات بفاعلية وسرعة، مما يزيد من رضا العملاء ويحافظ على سمعة الصيدلية.
      1. إدارة المراجعات والتقييمات الإيجابية والسلبية والاستفادة منها في تحسين الخدمة

      إدارة المراجعات والتقييمات الإيجابية والسلبية يلعب دورًا حاسمًا في تحسين خدمة العملاء وتعزيز سمعة العلامة التجارية عبر الإنترنت. فمراجعات العملاء تعكس تجاربهم الفعلية مع المنتجات والخدمات، وتقدم للصيدلية فرصة قيمة لفهم ما يعجب العملاء وما يحتاج إلى تحسينه.

      من خلال الاستفادة من التقييمات الإيجابية، يمكن للصيدلية استخدامها كأداة تسويقية قوية لجذب المزيد من العملاء المحتملين. فعندما يشاهد العملاء المحتملون تقييمات إيجابية للمنتجات أو الخدمات، يصبحون أكثر عرضة للتفكير في الشراء والثقة في العلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام المراجعات الإيجابية في التسويق عبر الشبكات الاجتماعية وموقع الويب الخاص بالشركة لتعزيز سمعة العلامة التجارية وزيادة الثقة لدى العملاء.

      من ناحية أخرى، يجب أن تُعامل المراجعات السلبية بشكل حساس ومحترف. يجب الاستفادة منها كفرصة لتحسين الخدمة وتطوير العملية التشغيلية. يجب الاستجابة للمراجعات السلبية بشكل فوري ومهذب، وتقديم حلاً للمشكلة إن أمكن. بالاستماع إلى مشاكل العملاء والعمل على حلها، يمكن تحسين تجربة العملاء واستعادة رضاهم. علاوة على ذلك، يمكن استخدام المراجعات السلبية كفرصة للتعلم والتطوير، حيث يمكن تحليل الأسباب المؤدية لهذه التقييمات واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين

      1. الابتكار والتطوير المستمر في التسويق للأدوية أونلاين

      من أجل الاستفادة من النمو المتسارع لسوق الصيدلة أونلاين E-Pharmacy يجب على سلاسل الصيدليات الابتكار والتطوير المستمر لتلبية احتياجات العملاء وتقديم تجارب مبتكرة ومتميزة. يمكن لسلاسل الصيدليات استخدام التكنولوجيا الحديثة وتقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات وفهم سلوك العملاء واحتياجاتهم. وفقًا لتقرير من موقع eMarketer، يستخدم 80٪ من مديري التسويق تقنيات الذكاء الاصطناعي للتعرف على العملاء وتقديم تجارب مخصصة لهم.

      بالإضافة إلى ذلك، يجب تشجيع الابتكار في تطوير منتجات وخدمات جديدة تلبي الاحتياجات المتغيرة للعملاء. وفقًا لتقرير من موقع McKinsey، فإن 84٪ من الشركات عمومًا التي تستثمر في الابتكار سجلت زيادة في حصتها السوقية. وباستمرار تطوير وتحسين عمليات التسويق عبر الإنترنت والابتكار في الأدوات والتقنيات، يمكن للشركات النجاح في مجال التسويق للأدوية عبر الإنترنت وتحقيق تفوق تنافسي في السوق سريع النمو.

      1. قياس الأداء وتقييم نتائج عملية التسويق باستمرار

      قياس الأداء وتقييم نتائج عملية التسويق بشكل مستمر يعد أمرًا حيويًا لضمان فعالية الحملات التسويقية وتحقيق أهداف العمل. يساعد قياس الأداء في تحديد مدى نجاح الحملات وتحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين وتعديل لتحقيق النتائج المرجوة.

      لتحقيق ذلك، يجب تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) التي تعكس الأهداف والمخرجات المرجوة من حملات التسويق. وفقًا للتقرير الصادر عن شركة HubSpot، يعتبر متوسط معدل التحويل (Conversion Rate) أحد أهم المؤشرات التي تقاس بها فعالية الحملات التسويقية. يمكن استخدام أدوات تحليل الويب مثل Google Analytics لقياس متوسط معدل التحويل وتحليله.

      علاوة على ذلك، يمكن استخدام مؤشر العائد على الاستثمار في التسويق (Return on Marketing Investment – ROMI) لقياس فعالية الحملات التسويقية. وفقًا لتقرير شركة Gartner، يشير ROMI إلى القيمة المالية المتولدة من الاستثمار في التسويق مقابل التكلفة التي تم صرفها. يتطلب حساب ROMI تتبع وقياس إيرادات المبيعات المتولدة من الحملات التسويقية ومقارنتها بتكلفة تلك الحملات.

      أفضل شركة متخصصة في تسويق الصيدليات في السعودية والإمارات ومصر

       

       

      أفضل الشركات الرائدة في التسويق للأدوية وسلاسل الصيدليات أونلاين هي شركة “أبر مدك”. نتميز في “أبر مدك” بخبرتنا الواسعة في بناء المتاجر الإلكترونية الطبية والدوائية، وتوفير حلول تسويقية مبتكرة للأدوية عبر الإنترنت. ونقدم خدمات شاملة تشمل تصميم وتطوير المتاجر الإلكترونية المتكاملة، وتحسين تجربة المستخدم، وتسويق الصيدليات بشكل فعال ومستهدف.

      باختيار شركة “أبر مدك” كشريك لبناء المتاجر الإلكترونية الطبية وتقديم خدمات التسويق يمكنكم الاعتماد على خبرتنا واحترافيتنا في هذا المجال. ستتلقى خدمة شاملة ومخصصة تتضمن تصميم وتطوير متجر إلكتروني متكامل يلبي احتياجاتكم وتوقعاتكم، بالإضافة إلى استراتيجيات تسويق مبتكرة تساعدكم على الوصول إلى جمهور واسع وزيادة المبيعات. ويمكنكم التواصل مع فريقنا للحصول على استشارة مجانية وتقدير تكلفة مشروعكم.

      مرحبًا! أنا د. عمرو مصطفى

      مدير الاستشارات التسويقية في أبر مدك

      نحن نرحب بطلبات التواصل وعلى استعداد لعمل اجتماع تحضيري لمناقشة سبل التعاون

        أختر الخدمات المهتم بها

        خدمات أبر مدك

        تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO

        تحويل موقعك الإليكتروني إلى أداة نجاح بالصعود لمقدمة نتائج البحث بدون إعلانات

        تطوير المواقع الإليكترونية

        احصل على موقع إلكتروني جميل وفعال في التسويق بتكنولوجيا متقدمة وأداء سريع

        تطوير تطبيقات الجوال

        نجعلك على تواصل مستمر مع جمهور عند تطوير تطبيق جوال يحتوي إمكانات تقنية متقدمة

        التسويق في منصات التواصل

        كتابة وتصميم ونشر المحتوى وإدارة الإعلانات بكفاءة في كل منصات التواصل الاجتماعي

        تصميم الشعارات والهوية البصرية

        نصمم لك لوقو جذاب وملفت أو نعيد تصميم هويتك البصرية الحالية

        أول شركة متخصصة في التسويق والتقنية لقطاع الصحة​

        العمل مع أبر مدك ممتع وفعال، لأننا نضع الابتكار في قلب أنشطتنا، ونبتنى أهداف العميل ونندمج مع رؤيته لنحققها ونطورها. وبشهادة عملائنا؛ المنشآت والمؤسسات العاملة بقطاع الرعاية الصحية تستطيع الاعتماد علينا في شراكة فعالة في التسويق والتقنية.

        العيادات

        المستشفيات

        شركات الأجهزة الطبية

        الصيدليات

        الشركات البيطرية

        منصات التعليم الطبي

        أول شركة متخصصة في التسويق والتقنية لقطاع الصحة​

        العمل مع أبر مدك ممتع وفعال، لأننا نضع الابتكار في قلب أنشطتنا، ونبتنى أهداف العميل ونندمج مع رؤيته لنحققها ونطورها. وبشهادة عملائنا؛ المنشآت والمؤسسات العاملة بقطاع الرعاية الصحية تستطيع الاعتماد علينا في شراكة فعالة في التسويق والتقنية.

        العيادات

        المستشفيات

        شركات الأجهزة الطبية

        الصيدليات

        الشركات البيطرية

        منصات التعليم الطبي

        مقالات متميزة عن التسويق والسيو SEO والإعلانات وبناء خطط تسويق متكاملة والتعامل مع مشاكل الإعلانات وتنفيذ الحملات الدعائية بكفاءة وبشكل متخصص لقطاع الصحة

        ننشر موضوعات تهم الأطباء لتطوير حياتهم المهنية ومناقشة الصعوبات والفرص في مقالات دورية مفيدة لآلاف الأطباء في السعودية ومصر والإمارات وكل الوطن العربي

        Scroll to Top

        اطلب مكالمة هاتفية من أبر مدك

        هذا النموذج مجاني ولا يؤدي للاشتراك في أي خدمة ولا خصم من رصيد الجوال

          Download Our Portfolio

          Download our printable PDF portfolio, which includes:

            İşlerimizin dosyasını indirin

            Aşağıdakileri içeren iş profilimizi yazdırılabilir PDF formatında indirin:

              تنزيل ملف أعمالنا

              حمل ملف أعمالنا لشركة أبر مدك بصيغة PDF قابل للطباعة، يحتوي على:

                ابدأ الشات
                👋 أهلًا بك
                أهلًا بك 👋

                أبر مدك شركة متخصصة في التسويق لقطاع الصحة، نعمل منذ ٢٠١٧ مع مئات العملاء في السعودية ومصر والإمارات.

                تريد معرفة المزيد عن خدماتنا؟