أبر مدك تحصل على جائزة وكالة التسويق الطبي الأكثر رياديةً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مجلة MEA Markets الإنجليزية ⚡

قائمة أفضل 10 شركات تسويق رقمي في السعودية

خبير تسويق سعودي في شركة تسويق سعودية يشرح للجمهور

هل تبحث عن شركة تسويق سعودية مميزة؟ هل سمعت العديد من الأسماء مثل أبر مدك وبيكسل وإجادة ومراسم ولم تستطع أن تحدد مع من تتواصل أو من أين تبدأ؟

يعتبر اختيار شركة تسويق إلكتروني موثوقة ومتخصصة هو أمر حاسم لنجاح أعمالك على الإنترنت ولذلك يجب عليك إجراء بحث وتقييم دقيق للاختيار الأمثل وفقًا لاحتياجاتك وميزانيتك. وعليك أن تكون مستعدًا للتعاون مع فريق من الخبراء والمحترفين المبدعين لتحقيق أهدافك في عالم التسويق الإلكتروني. لأن عالم التسويق في السعودية واسع ويحتاج منك بحث مكثف ووقت طويل لتجد أفضل شركة تسويق سعودية، لكن في هذا المقال جمعنا لك قائمة بشركات التسويق القوية في السعودية مرتبة تنازليًا، لتكون الشركة الأولى هي أفضل شركة تسويق سعودية.

ما أهمية اختيار أفضل شركة تسويق رقمي في السعودية؟

إذا كنت تبحث عن أداء مميز من شركة التسويق فيعتبر اختيار أفضل شركة تسويق رقمي في السعودية عنصر حاسم له أهمية كبيرة لنجاح استراتيجيات التسويق الإلكتروني للأعمال المختلفة وللقطاع الطبي بشكل خاص. وإليك بعض الأسباب التي تبرز أهمية التركيز على البحث عن أفضل شركة وليس عن أي شركة:

  1. الخبرة والاحترافية:

توفر أفضل شركات التسويق الرقمي في السعودية مثل شركة أبر مدك فريق عمل محترف وذات خبرة عالية في مجال التسويق الإلكتروني. يعمل هؤلاء المحترفون على تحليل احتياجات عملك وتصميم استراتيجيات مخصصة لتحقيق أهدافك التسويقية.

  1. المعرفة بالسوق المحلي:

تفهم أفضل شركات التسويق الرقمي في السعودية مثل أبر مدك طبيعة السوق المحلية والعوامل الثقافية والإجتماعية التي تؤثر على سلوك المستهلكين في المملكة. هذا يعني أنها تستطيع توجيه استراتيجياتها بشكل فعال لتناسب احتياجات الجمهور المستهدف.

  1. تحقيق النتائج:

تعمل أفضل شركات التسويق الرقمي في السعودية كأبر مدك على تحقيق نتائج ملموسة وقابلة للقياس سواء كنت تهدف لزيادة حركة المرور إلى موقعك الإلكتروني أو زيادة مبيعاتك أو تعزيز الوعي بالعلامة التجارية، فإنها تستخدم أدوات وتقنيات متقدمة لقياس وتحليل الأداء وتحقيق أهدافك بشكل فعال.

  1. توفير الوقت والجهد:

بالاعتماد على شركة تسويق رقمي متخصصة للسوق السعودي مثل شركة أبر مدك يمكنك توفير الوقت والجهد الذي قد تستهلكه في تعلم وتنفيذ استراتيجيات التسويق الإلكتروني بمفردك. حيث سيتولى فريق المحترفين كافة المهام والتحديات المتعلقة بالتسويق الرقمي، مما يتيح لك التركيز على أنشطة أخرى مهمة في عملك.

  1. التواصل والدعم:

لابد أن تقدم أفضل شركات التسويق الرقمي في السعودية خدمة تواصل ودعم مستمرة لعملاءها. ومن الضروري التواصل مع فريق التسويق لمناقشة الاحتياجات والتحديات وطلب المشورة والدعم في أي وقت. فهذا يساعد على ضمان استمرارية نجاح استراتيجيات التسويق الرقمي لعملك.

بشكل عام، اختيارك لشركة أبر مدك كأفضل شركة تسويق رقمي في السعودية يساهم في تعزيز وجودك الرقمي، وتحقيق نتائج إيجابية، وتحقيق ميزة تنافسية في سوق واسع لا يكف عن التنافس للالتحاق بركب التطور وتحقيق رؤية 2030 للملكة. ومع ذلك ننصحك دومًا قبل اتخاذ القرار، أن تقوم بالبحث والتقييم للشركات المتاحة، والتأكد من توافق أهدافك ومتطلباتك مع خدماتها وخبراتها.

تابع مقالتنا للاطلاع على تفاصيل أكثر عن مجموعة مختارة من الشركات الرائدة المتخصصة في التسويق الرقمي في السعودية وكيف يمكن لكل منها أن يساعدك في نجاح أنشطتك التسويقية عبر الإنترنت.

قائمة أفضل ١٠ شركات تسويق رقمي في السعودية:

في هذه القائمة نستعرض لكم قائمة بأفضل ١٠ شركات تسويق إلكتروني تتمتع بسمعة ممتازة وأداء مثالي في هذا المجال داخل المملكة العربية السعودية وتقدم خدمات شاملة ومتكاملة تشمل استراتيجيات التسويق الرقمي، تصميم المواقع، إدارة منصات التواصل الاجتماعي، إعلانات جوجل، وتحليلات دراسة السوق المستهدف الإحترافية.

  1. شركة أبر مدك – Upper Medic ⭐

    شركة أبر مدك هي شركة رائدة في مصر والسعودية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ عام 2017،  وتتخصص أبر مدك في التسويق للقطاع الطبي كالعيادات والمستشفيات والمجمعات الطبية والصيدليات وشركات الأدوية وشركات الأجهزة الطبية، ما يجعلها شركة رائدة في مجالها. وخدمات أبر مدك تشمل التسويق في منصات التواصل الاجتماعي وتطوير المواقع الإليكترونية والتطبيقات وتصميم الشعار والهوية البصرية.

  2. شركة مراسم – mrasim

    شركة مراسم عدد من الخدمات المختلفة تشمل التسويق والتسويق الرقمي والهويات البصرية بالإضافة إلى الإنتاج الفني تحت شعار “نصنع الجمال”. وتساعدك شركة مراسم لتبني حضور قوي على منصات التواصل الاجتماعي لتحقق أهداف مشروعك وتنجح بها.

  3. شركة واو – woow

    تقدم شركة واو مجموعة من الخدمات التي تشمل التخطيط الاستراتيجي والحملات التسويقية وتطوير العلامة التجارية والمحتوى الإبداعي تحت شعار “حلول متكاملة من الابتكار حتى الإبهار”، وتعتبر شركة واو وجهة تشارك عملاءها مواجهة تحدياتهم التسويقية وتنتقل بهم لمستوى إبداعي مختلف يحقق أهدافهم.

  4. شركة ديجتالنيكسا – digitalnexa

    تقدم شركة ديجتالنيكسا حلول رقمية متكاملة لعدد من مجالات التسويق مثل التعليم والسيارات والعقارات والتجارة الإليكترونية بالإضافة إلى خدمات الجيل الثالث للويب وتعمل تحت شعار “فريقنا هو مصدر قوتنا” حيث تعتمد على اكثر من 100 خبير حول العالم.

  5. شركة إجادة – ejjadh

    مؤسسة إجادة تقدم عدد من الخدمات أهمها تصميم المواقع وتطبيقات جوال (أندرويد+ Ios) والمتاجر الإليكترونية وخدمات التسويق الالكتروني وتوعد بمساعدة المشاريع الصغيرة والكبيرة على حد سواء تحت شعار “من أجل تقديم مشروع متكامل فكرةً وتنفيذًا وإخراجًا”.

  6. شركة فوكس بوينت – focus points

    شركة فوكس بوينت تقدم باقة متنوعة من الخدمات تتضمن التصاميم الاحترافية وخدمة تحسين محركات البحث SEO وإدارة الحملات الإعلانية وتطوير الهويات التجارية وإدارة محتوى حسابات التواصل وتتمتع بعدد من المشاريع الناجحة تحت شعار “انطلق بعملك إلى المرحلة التالية”.

  7. شركة سوشيال كلينك – social clinic

    تحت شعار “لنصنع أشياء عظيمة معًا” تقدم شركة سوشيال كلينك خدمات متنوعة تتضمن إدارة ﺣﺴﺎﺑﺎت وﺳﺎﺋﻞ اﻟﺘﻮاﺻﻞ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ وﺻﻨﺎﻋﺔ وﺗﻄﻮﻳﺮ اﻟﻤﺤﺘﻮى وإدارة اﻟﺮدود واﻟﺪﻋﺎﻳﺔ وإدارة اﻟﻤــﺆﺛﺮﻳـــﻦ واﻻﺳﺘماع واﻹﻧتـﺎج وإدارة اﻷزﻣﺎت، وتعتمد الشركة على الإستراتيجيات والبيانات والتوقعات لإدارة ونمو مشروعك بنجاح.

  8. شركة ماركتنج ويندو  – Marketing Window

    شركة النافذة أو ماركيتنج ويندو تقدم خدمات إستراتيجية تتضمن خدمات التسويق الالكتروني والمواقع الالكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية وبرامج أتمتة المؤسسات وغيرها مما يساعد العميل على التعامل مع جهة واحدة لتلبية جميع احتياجاته الرقمية بخبرة كبيرة.

  9. شركة بيكسل – pexel

    هي منصة أو وكالة متخصصة في الإعلانات تتمتع بشراكة مع جوجل وتقدم لك مستشار إعلاني خاص لحملتك التسويقية يوضح لك جميع خطوات تنفيذ وإنتاج الإعلان الجذاب حتي تصل إلى أهدافك التسويقية علي المنصات المختلفة، كما تقدم العديد من ورش العمل للتدريب على نجاح الأعمال على منصة سناب شات المحبوبة عند الجمهور السعودي.

  10. شركة كي إم تي – kmt

    هي شركة مرخصة بالمملكة العربية السعودية؛ وتقدم خدمات متنوعة تشمل تصميم موشن جرافيك وتصميم هوية بصرية للشركات وتصوير المنتجات التجارية وإدارة حملات جوجل الإعلانية وخدمة تحسين محركات البحث وخدمات تصميم متاجر الكترونية وإدارة النشاط التجاري علي جوجل وإدارة حسابات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى خدمة تصميم مواقع إلكترونية وخدمة تصميم تطبيقات الجوال وخدمة كتابة محتوي تسويقي وكل ذلك تحت شعار “كي إم تي لظهور يليق فيك”.

لماذا أبر مدك أفضل شركة تسويق رقمي في السعودية؟

 

جائزة شركة التسويق الأكثر رياديةً

تعتبر أبر مدك أفضل شركة تسويق رقمي في السعودية نظرًا لاحترافية فريقها وتكامل خدماتها وومن الجدير بالذكر أن وكالة أبر مدك حاصلة على جائزة شركة التسويق الطبي الأكثر ريادة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مجلة “MEA Markets” الإنجليزية. وتقدم أبر مدك لعملائها مجموعة من الخدمات المخصصة لقطاع الصحة مثل تطوير تطبيقات الجوال المخصصة للمستشفيات والمجمعات الطبية، تطوير المواقع الإليكترونية للمستشفيات والعيادات والمؤسسات العاملة بقطاع الصحة بما في ذلك تصميم الموقع وتطويره وأيضًا كتابة المحتوى الطبي والتسويقي داخل الموقع، وتهيئة المواقع لمحركات البحث (SEO)، وإدارة إعلانات بحث جوجل، وإدارة منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وإنستجرام وفيسبوك وتيك توك وسنابشات، إعداد وإدارة حملات التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. يتضمن ذلك إنشاء محتوى جذاب واستهداف الجمهور المناسب وتحليل أداء الحملات لتحقيق أهداف التسويق. أو إنشاء محتوى فيديو جذاب وترويجه عبر منصة يوتيوب للوصول إلى جمهور واسع وتعزيز الوعي بالخدمات الطبية المقدمة.

بالإضافة للخدمات الأساسية تقدم أبر مدك لعملائها تحليل البيانات والمعلومات المتعلقة بأنشطة التسويق باستمرار، وتقييم أداء الحملات التسويقية. وأيضًا مراقبة وتحليل أداء المنافسين في السوق للتعرف على استراتيجياتهم وتحسين استراتيجيات التسويق. حيث توفر أبر مدك تقارير مفصلة تساعد المستشفيات والمعامل ومقدمي خدمات الرعاية الصحية عمومًا على قياس أداء حملاتهم التسويقية الرقمية وتحليل البيانات المتعلقة بالعملاء والمرضى. يمكن استخدام هذه البيانات لتحسين الاستراتيجيات المستقبلية واتخاذ قرارات أكثر فعالية.

يضمن لك التعاون مع أبر مدك أفضل وكالة تسويق رقمي في السعودية للقطاع الطبي أن يعمل من أجلك فريق كامل من المتخصص ذو خلفية طبية وتسويقية وتكنولوجية عالية الخبرة والمهارة بالإضافة إلى مطوري برمجيات متخصصين في مجال الرعاية الصحية لتلبية احتياجاتك الخاصة وضمان تنفيذ الخدمات المذكورة بطريقة متكاملة وفعالة.

تساعد أبر مدك عملائها على جذب عملاء جدد وزيادة المبيعات بميزانية معقولة وأقل بكثير من ميزانية طرق التسويق التقليدي، حيث يساعد التسويق الرقمي في تحديد واستهداف الجمهور المثالي باستخدام تقنيات تحليل البيانات لتحديد معلومات حول العملاء المحتملين مثل العمر، والجنس، والموقع الجغرافي، والاهتمامات الصحية ثم بناء استراتيجيات تسويقية مستهدفة تركز على هذه الفئات الهدف.

يمكن للتسويق الرقمي الفعال مع شركة أبر مدك تعزيز التفاعل والمشاركة بين مقدمي الرعاية الصحية والمرضى المحتملين من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق بالمحتوى القيم والتفاعلي مع التريندات لتمكين العلامة التجارية من إقامة تواصل عالي مع المرضى بتوفير معلومات تهمهم وإجابات حاضرة على استفساراتهم.

وبناء على كل هذه الفوائد المتكاملة يمكننا القول أنه إذا كنت مقدمًا لخدمات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية وتبحث عن حلول تسويقية فعالة، فإن شركة أبر مدك هي الخيار الأمثل لك.

كيف أصبحت أبر مدك أفضل شركة تسويق رقمي في السعودية؟

استطاعت شركة أبر مدك أن تستحوذ على المكانة الاولى كأكبر وأفضل وأنجح شركة تسويق ودعاية رقمية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بالخبرة الكبيرة التي تقدمها لكل عميل وقصص النجاح المتتالية التي تحققها في كل مشروع.

وقد قامت أبر مدك بإدراة حملات تسويقية مهمة لعدد كبير من العملاء داخل السعودية، كما تتمتع الشركة بخبرة كبيرة يمكننا أن نختصرها بلغة الأرقام في أنها تمتلك رصيد من أكثر من 6 سنوات خبرة في الشرق الأوسط وأكثر من 250 عميل في السعودية ومصر والإمارات وتمكنت من النجاح في أكثر من 75 مشروع تقني.

أما عن خبرة أبر مدك في إدراة وسائل التواصل الإجتماعي بشكل حصري فهي تقدم شهريًا لعملائها أكثر من 1500 منشور عالي الجودة ضمن خطط مخصصة لتطوير وإدراة المحتوى القيم لكل عميل حسب طبيعية أعماله واهتمامات جمهوره.

مرحبًا! أنا سمر أحمد

مدير الاستشارات التسويقية في أبر مدك

مرحبًا! أنا سمر أحمد

مدير الاستشارات التسويقية في أبر مدك

نحن نرحب بطلبات التواصل وعلى استعداد لعمل اجتماع تحضيري لمناقشة سبل التعاون

    أختر الخدمات المهتم بها

    خدمات أبر مدك

    تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO

    تحويل موقعك الإليكتروني إلى أداة نجاح بالصعود لمقدمة نتائج البحث بدون إعلانات

    تطوير المواقع الإليكترونية

    احصل على موقع إلكتروني جميل وفعال في التسويق بتكنولوجيا متقدمة وأداء سريع

    تطوير تطبيقات الجوال

    نجعلك على تواصل مستمر مع جمهور عند تطوير تطبيق جوال يحتوي إمكانات تقنية متقدمة

    التسويق في منصات التواصل

    كتابة وتصميم ونشر المحتوى وإدارة الإعلانات بكفاءة في كل منصات التواصل الاجتماعي

    تصميم الشعارات والهوية البصرية

    نصمم لك لوقو جذاب وملفت أو نعيد تصميم هويتك البصرية الحالية

    أول شركة متخصصة في التسويق والتقنية لقطاع الصحة​

    العمل مع أبر مدك ممتع وفعال، لأننا نضع الابتكار في قلب أنشطتنا، ونبتنى أهداف العميل ونندمج مع رؤيته لنحققها ونطورها. وبشهادة عملائنا؛ المنشآت والمؤسسات العاملة بقطاع الرعاية الصحية تستطيع الاعتماد علينا في شراكة فعالة في التسويق والتقنية.

    العيادات

    المستشفيات

    شركات الأجهزة الطبية

    الصيدليات

    الشركات البيطرية

    منصات التعليم الطبي

    أول شركة متخصصة في التسويق والتقنية لقطاع الصحة​

    العمل مع أبر مدك ممتع وفعال، لأننا نضع الابتكار في قلب أنشطتنا، ونبتنى أهداف العميل ونندمج مع رؤيته لنحققها ونطورها. وبشهادة عملائنا؛ المنشآت والمؤسسات العاملة بقطاع الرعاية الصحية تستطيع الاعتماد علينا في شراكة فعالة في التسويق والتقنية.

    العيادات

    المستشفيات

    شركات الأجهزة الطبية

    الصيدليات

    الشركات البيطرية

    منصات التعليم الطبي

    مقالات متميزة عن التسويق والسيو SEO والإعلانات وبناء خطط تسويق متكاملة والتعامل مع مشاكل الإعلانات وتنفيذ الحملات الدعائية بكفاءة وبشكل متخصص لقطاع الصحة

    ننشر موضوعات تهم الأطباء لتطوير حياتهم المهنية ومناقشة الصعوبات والفرص في مقالات دورية مفيدة لآلاف الأطباء في السعودية ومصر والإمارات وكل الوطن العربي

    Scroll to Top

    اطلب مكالمة هاتفية من أبر مدك

    هذا النموذج مجاني ولا يؤدي للاشتراك في أي خدمة ولا خصم من رصيد الجوال

      Download Our Portfolio

      Download our printable PDF portfolio, which includes:

      خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.

      İşlerimizin dosyasını indirin

      Aşağıdakileri içeren iş profilimizi yazdırılabilir PDF formatında indirin:

      خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.

      تنزيل ملف أعمالنا

      حمل ملف أعمالنا لشركة أبر مدك بصيغة PDF قابل للطباعة، يحتوي على:

        [recaptcha]

        ابدأ الشات
        👋 أهلًا بك
        أهلًا بك 👋

        أبر مدك شركة متخصصة في التسويق لقطاع الصحة، نعمل منذ ٢٠١٧ مع مئات العملاء في السعودية ومصر والإمارات.

        تريد معرفة المزيد عن خدماتنا؟