أبر مدك تحصل على جائزة وكالة التسويق الطبي الأكثر رياديةً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مجلة MEA Markets الإنجليزية ⚡

أفضل 10 شركات تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

قائمة شركات تطوير التطبيقات في السعودية

يحتاج تصميم تطبيقات الجوال إلى تخطيطٍ جيدٍ أولًا قبل الانخراط في تصميم وبرمجة التطبيق، كما أنّ بناء التطبيقات لا يحدث بين يوم وليلة بل يتطلّب فترة من الوقت كي يصير التطبيق جاهزًا للإطلاق، وتُساعِد تطبيقات الهواتف في تقديم خدمات مُعيّنة للجمهور المُستهدَف أو تحقيق ربحٍ من خلالها، لكن نظرًا لحساسية التطبيقات والحاجة إلى بنائها بتصميم جذّاب وبدرجةٍ أمان عالية، فهناك حاجة إلى معرفة أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في السعودية لضمان أفضل النتائج.

أهمية اختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في السعودية

إذا كُنت ترغب في بناء تطبيق لعيادتك أو للمستشفى أو لأي منشأة طبية، أو ترغب في بناء متجرٍ إلكتروني، فأنتَ بحاجةٍ إلى اختيار شركة مُتخصّصة أولًا في القطاع الطبي، ثُمّ خبيرة في تصميم تطبيقات الهاتف الجوال، وتكمن أهمية اختيار أفضل شركة تصميم التطبيقات في النقاط الآتية:

  1. الاحترافية والخبرة: إذا كُنت ترغب في إنشاء تطبيق هاتف يتضمّن خدمات واسعة، مثل تطبيق للعيادة يتمكّن المريض من خلاله من الحجز مباشرةً أو التواصل مع الطبيب وطرح استفساراته وما إلى ذلك، فهذا يحتاج إلى احترافية وتخصصية عالية، إذ يتشارك فريق العمل في شركات تصميم تطبيقات الجوال في إنشاء ذلك التطبيق بما يتوافق مع متطلباتك.

كما تتمتّع شركات تصميم تطبيقات الجوّال باحترافية عالية وخبرة كبيرة، فبامتلاك فرقٍ مُتنوِّعة، يُحقِّق التطبيق نسب نجاحٍ مرتفعة، وهذا عكس الاستعانة بمُبرمِج وحده بعيدًا عن شركات تصميم التطبيقات.

فالتطبيقات تمرُّ بعِدّة مراحل في تصميمها، مثل التخطيط والتصميم والتصميم والاختبار، ثُمّ تقديم خدمات الدعم، ومرحلة التصميم مثلًا تتطلّب مجموعة متنوعة من المهارات لبناء واجهة جذّابة، وتحقيق تجربة مستخدم استثنائية (UX)، وتتطلّب المراحل الأخرى الكتابة والبرمجة ومهارات أخرى، وهذا ما يتوفّر في أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال؛ بامتلاكها لفِرق متكاملة تُشرِف على تصميم التطبيقات.

  1. تصميم تطبيق جوال بتكلفة معقولة: من المهم عند التعامل مع تصميم التطبيقات، أن تمتلك تطبيقًا عالي الجودة وذلك يتطلّب مالًا بلا شك، لكن المميز في التعامل مع شركات تصميم التطبيقات، أنّها تمتلك خبرة كافية ونجاحًا تحقّق سابقًا في تصميم التطبيقات، ما يعني أنّ المال المدفوع في مقابل تصميم التطبيق، سيُحقِّق مآربه على الأرجح، ولن يكون المال مهدورًا بلا طائل.
  1. إدارة المشروع بشكل متكامل: تُوجد في الشركات إدارة للمشاريع ومُدير مُشرِف على المشروع إلى جانب فريق العمل، وهذا لا يتوفَّر في غير الشركات غالبًا، إذ لا تُوجَد إدارة شاملة للمشروع لدفع التطبيق إلى النجاح، وتعتمد الشركات على إدارة المشروع لأنّ سُمعتهم مبنية على ذلك الأمر، وعادةً ما تقوم الشركات أيضًا بمشاريع مُتعدِّدة في نفس الوقت، ما يجعلهم بحاجةٍ إلى إدارة مشروعك بصورة جيدة لتحقيق النتائج المأمولة.
  2. خدمات ما بعد تصميم التطبيق: لا تُطلِق شركات تصميم التطبيقات أي تطبيق جديد إلّا بعد اختباره أولًا والتأكُّد من عمله جيدًا وخلوه من العيوب التقنية، وإن كانت بعض الأخطاء لا يُمكِن تفاديها بنسبة 100%، لكن يظل اختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال هو الخيار المناسب للحد من الأخطاء والعيوب الفنية في التطبيقات. كذلك تُقدِّم الشركات خدمات صيانة ودعم التطبيق بعد الانتهاء من تصميمه وتسليمه للعميل؛ لأنّ التطبيقات بحاجةٍ دومًا إلى تحديثات مستمرة وصيانة من وقتٍ لآخر.

أفضل 10 شركات تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

تتسم الشركات الآتية بسُمعة قوية في تطوير تطبيقات الجوال في السعودية، وخدمات مميزة من نوعها، إضافةً إلى الاحترافية في تصميم وتطوير التطبيقات:

  1. شركة أبر مدك – Upper Medic ⭐

    شركة رائدة في التسويق والتكنولوجيا لقطاع الصحة في مصر والسعودية منذ عام 2017، باختصاص في تصميم التطبيقات الطبية للهواتف، إذ تمتلك فريقًا متخصصًا من المُصمِّمين والمُبرمجين وكاتبي المحتوى، كما يضم طاقم العمل مجموعة من الأطباء والعاملين في القطاع الطبي، ما يجعل أبر مدك على دراية تامة باحتياجات الأطباء والمستشفيات عند تصميم تطبيقات الجوال وبناء مواقع الويب والمتاجر الإلكترونية كذلك.

  2. شركة قيمة تك

    تُقدِّم شركة قيمة تك خدمات تصميم التطبيقات للهاتف الجوال، وتمتلك فريقًا متخصصًا في كافة الأقسام المتعلقة بتصميم تطبيقات الهواتف الذكية، وقد عملت على كثيرٍ من التطبيقات الأكثر شهرة عبر الإنترنت.

  3. شركة بي بيفرنت

    أحد شركات تطوير تطبيقات الجوال في السعودية بخبرة تصل إلى 10 أعوام، جعلتها مميزة في تصميم وتصميم تطبيقات الهاتف، وهي تُقدِّم الخدمات التي تُساعِدك على فهم السوق الحالي، وتصميم التطبيقات بأشكال احترافية لتحقيق الأهداف التجارية.

  4. شركة تسوق

    شركة تسوق من الشركات الرائدة في تصميم تطبيقات الجوال، كما تُقدِّم خدمات إنشاء موقع إلكتروني أيضًا، وبناء متاجر إلكترونية باستخدام أحدث الإمكانيات، مع امتلاكها لفريق من الخبراء والمتخصصين في تصميم التطبيقات وبناء المتاجر الإلكترونية.

  5. شركة نبذة تك

    تمتلك شركة نبذة تك فرعَين في مصر وفرنسا، وتهتم بتفاصيل التطبيقات المُطوّرة سواء من ناحية البرمجة أو التصميم الاحترافي، بما يجعل التطبيق مميّزًا عن المُنافِسين، كما تعمل الشركة أيضًا في بناء المواقع الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية.

  6. شركة أبيت تك

    اكتسبت شركة أبيت ديجيتال شهرتها في السعودية والإمارات ومصر، وتمتلك خبرة 11 عام في تصميم تطبيقات الهواتف وبرمجة المتاجر الإلكترونية.

  7. شركة بلو

    تُعد شركة بلو واحدة من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في السعودية، إذ تمتلك 14 عامًا من الخبرة في الأعمال البرمجية، وتصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف، وبناء المتاجر الإلكترونية.

  8. شركة Creative Solutions

    شركة الحلول الإبداعية (Creative Solutions) من الشركات الرائدة في تصميم تطبيقات الجوال، وتحرص على تقديم الدعم التقني المستمر لعملائها لتحقيق أهدافهم التجارية من تطبيقات الجوال.

  9. شركة فنون المسلم

    شركة فنون المسلم من شركات تصميم وتصميم تطبيقات الجوال في السعودية، وتُساعِدك في تصميم تطبيق احترافي بتكلفة مناسبة مع دعم تقني متواصل على مدار الساعة.

  10. شركة Seven Reach

    تُقدِّم شركات Seven Reach خدمات تصميم تطبيقات الهاتف الذكي إلى جانب بعض الخدمات الأخرى، مثل التسويق الإلكتروني، سواء التسويق عبر محرك البحث أو التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتصميم المواقع الإلكترونية.

لماذا أبر مدك أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في السعودية؟

تُعدّ ابر مدك أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في السعودية، وذلك لامتلاكها فريقًا مميزًا من المُبرمجين والمُصمِّمين وكُتَّاب المحتوى الذين يعملون معًا لتصميم تطبيقات طبية احترافية بجودة عالية، كما يضمُّ فريق أبر مدك عاملين بالمجال الطبي، ما يجعلهم الخيار المناسب لتلبية رغبات الأطباء والمرضى عند تطوير تطبيقات الهاتف الذكي.

تُقدِّم أبر مدك دراسة دقيقة لمتطلباتك وتدرس المنافسين لتصميم وتصميم تطبيق ناجح في نهاية المطاف، كما تهتم بالعوامل البصرية في التطبيق، بإنشاء واجهات جذّابة، وتحقيق تجربة مستخدم جيدة، مع تمتُّع التطبيقات التي طوّرتها أبر مدك بسلاسة عالية في الأداء وحماية قوية لبيانات المُستخدِمِين.

كيف أصبحت أبر مدك أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية؟

استطاعت أبر مدك بلوغ القمة في تصميم تطبيقات الجوال في السعودية بإنشاء تطبيقات ناجحة على مدار السنوات الماضية، مثل تطبيق FoundDr وتطبيق Baltoe، إذ اتّسمت التطبيقات التي طوّرتها أبر مدك بسرعة الاستجابة والواجهات الجذّابة وذلك بعد دراسةٍ جيدة للسوق وتحليل المنافسين، وتحديد الجمهور المُستهدَف لتصميم التطبيقات بما يُلائِم ذلك الجمهور، ونظرًا لامتلاك أبر مدك فريقًا من المُبرمجين والمُصمِّمين المميزين إلى جانب العاملين بالقطاع الطبي، فقد حقّقت نجاحًا بارزًا في تصميم وتطوير التطبيقات الطبية للهواتف.

مرحبًا! أنا د. عمرو مصطفى

مدير الاستشارات التسويقية في أبر مدك

نحن نرحب بطلبات التواصل وعلى استعداد لعمل اجتماع تحضيري لمناقشة سبل التعاون

    أختر الخدمات المهتم بها

    خدمات أبر مدك

    تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO

    تحويل موقعك الإليكتروني إلى أداة نجاح بالصعود لمقدمة نتائج البحث بدون إعلانات

    تطوير المواقع الإليكترونية

    احصل على موقع إلكتروني جميل وفعال في التسويق بتكنولوجيا متقدمة وأداء سريع

    تطوير تطبيقات الجوال

    نجعلك على تواصل مستمر مع جمهور عند تطوير تطبيق جوال يحتوي إمكانات تقنية متقدمة

    التسويق في منصات التواصل

    كتابة وتصميم ونشر المحتوى وإدارة الإعلانات بكفاءة في كل منصات التواصل الاجتماعي

    تصميم الشعارات والهوية البصرية

    نصمم لك لوقو جذاب وملفت أو نعيد تصميم هويتك البصرية الحالية

    أول شركة متخصصة في التسويق والتقنية لقطاع الصحة​

    العمل مع أبر مدك ممتع وفعال، لأننا نضع الابتكار في قلب أنشطتنا، ونبتنى أهداف العميل ونندمج مع رؤيته لنحققها ونطورها. وبشهادة عملائنا؛ المنشآت والمؤسسات العاملة بقطاع الرعاية الصحية تستطيع الاعتماد علينا في شراكة فعالة في التسويق والتقنية.

    العيادات

    المستشفيات

    شركات الأجهزة الطبية

    الصيدليات

    الشركات البيطرية

    منصات التعليم الطبي

    أول شركة متخصصة في التسويق والتقنية لقطاع الصحة​

    العمل مع أبر مدك ممتع وفعال، لأننا نضع الابتكار في قلب أنشطتنا، ونبتنى أهداف العميل ونندمج مع رؤيته لنحققها ونطورها. وبشهادة عملائنا؛ المنشآت والمؤسسات العاملة بقطاع الرعاية الصحية تستطيع الاعتماد علينا في شراكة فعالة في التسويق والتقنية.

    العيادات

    المستشفيات

    شركات الأجهزة الطبية

    الصيدليات

    الشركات البيطرية

    منصات التعليم الطبي

    مقالات متميزة عن التسويق والسيو SEO والإعلانات وبناء خطط تسويق متكاملة والتعامل مع مشاكل الإعلانات وتنفيذ الحملات الدعائية بكفاءة وبشكل متخصص لقطاع الصحة

    ننشر موضوعات تهم الأطباء لتطوير حياتهم المهنية ومناقشة الصعوبات والفرص في مقالات دورية مفيدة لآلاف الأطباء في السعودية ومصر والإمارات وكل الوطن العربي

    Scroll to Top

    اطلب مكالمة هاتفية من أبر مدك

    هذا النموذج مجاني ولا يؤدي للاشتراك في أي خدمة ولا خصم من رصيد الجوال

      Download Our Portfolio

      Download our printable PDF portfolio, which includes:

        İşlerimizin dosyasını indirin

        Aşağıdakileri içeren iş profilimizi yazdırılabilir PDF formatında indirin:

          تنزيل ملف أعمالنا

          حمل ملف أعمالنا لشركة أبر مدك بصيغة PDF قابل للطباعة، يحتوي على:

            ابدأ الشات
            👋 أهلًا بك
            أهلًا بك 👋

            أبر مدك شركة متخصصة في التسويق لقطاع الصحة، نعمل منذ ٢٠١٧ مع مئات العملاء في السعودية ومصر والإمارات.

            تريد معرفة المزيد عن خدماتنا؟