إعلانات بلا نتيجة! كيف تخسر المستشفيات والعيادات مرضاها بعد أول زيارة
لماذا تبقى بعض المستشفيات في حالة إنفاق دائم على الإعلانات دون أن ترى أثرًا تراكميًا على العائد؟
لماذا تبقى بعض المستشفيات في حالة إنفاق دائم على الإعلانات دون أن ترى أثرًا تراكميًا على العائد؟
هل ينبغي للمؤسسة أن تستثمر في بناء اسم المستشفى أولًا، أم في إبراز الأطباء بوصفهم الوجوه التي يثق بها المرضى فعلًا؟