أبر مدك تحصل على جائزة وكالة التسويق الطبي الأكثر رياديةً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مجلة MEA Markets الإنجليزية ⚡

أبر مدك تفوز بجائزة شركة التسويق الطبي الأكثر رياديةً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ⭐

جائزة شركة التسويق الأكثر رياديةً

نحتفل في أبر مدك بحصولنا على جائزة أفضل شركة تسويق طبي في الشرق الأوسط وإفريقيا (Most pioneering healthcare marketing agency in Middle East & Africa 2020). الآن تقف أبر مِدك على القمة في عالم التسويق الرقمي لقطاع الصحة.

حول جائزة مجلة MEA Markets لقطاعات الأعمال

تم إطلاق مجلة MEA Markets في عام 2015 وهي عبارة عن نشرة ربع سنوية مخصصة للبحث والإعلان عن التحركات والأحداث الرئيسية في عالم التسويق وريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بأكملها، وبحلول نهاية عام 2020 تعود جوائز MEA Business Awards التي تستضيفها شركة MEA لتقوم بالتكريم والاحتفاء بالمواهب المتعددة في مجال ريادة الأعمال – بمختلف أحجامها وتخصصاتها – لتختار أي الشركات يستحق أن يكون في المقدمة عن جدارة في منقطة الشرق الأوسط وإفريقيا.

جائزة شركة التسويق الأكثر رياديةً

كيف يتم تحليل المتقدمين للحصول على الجائزة؟

  • البحث والتحليل
    يعمل فريق MEA Markets بكل جهد لتحديد الشركات الكبرى من المرشحين، ودراسة أوضاعهم في سوق العمل، حيث تقدم الشركات المرشحة مجموعةً من أعمالها الخاصةللاطلاع عليها، كما يقوم فريق العمل أيضًا بمتابعة هذه الشركات من خلال موقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، والمقارنة بينهم من حيث انتشارها وتوسعها وعدد عملائها الناجحين.
  • وضع قائمة مختصرة بالشركات المؤكد ترشيحها
    يُطلب من جميع الشركات المرشحة رسميًا فور قبول ترشيحهم تقديم معلومات داعمة إضافية لتدعيم ترشيحهم وتأكيده لضمان الالتزام، ثم البدء في المرحلة العملية للتقييم من خلال فريق البحث لدينا.
  • تقييم الشركات المُرشحة
    يقوم فريق البحث المخصص لديهم بتقييم جميع المعلومات المقدمة لهم، ولا يتم الاكتفاء بذلك فقط! حيث يقوم فريق البحث أيضًا بجمع المعلومات من خلال مجموعة متنوعة من المصادر المتاحة للجمهور، والتي يتم تقييمها جنبًا إلى جنب مع المعلومات المقدمة من الشركة المرشحة ليضع فريق البحث حكمهم النهائي، بناءًا على معايير دقيقة مثل أداء الأعمال، عمر الشركة داخل سوق العمل، ومعدل نموها خلال السنوات السابقة، بالإضافة إلى البحث في ردود أفعال عملائها.
  • كيف يتم إخطار الشركات الفائزة؟
    بمجرد اختيار الفائزين، يتم إخطارهم شخصيًا قبل إصدار أي إعلان للجمهور، لإتاحة الوقت للشركات الفائزة بإجراء الاتصالات وأخذ الموافقات أو البدء في وضع استراتيجيات جديدة وفقًا للمكانة الجديدة للشركة بعد ربحها للجائزة والحصول على أكبر عدد من العملاء والجمهور الجديد.تقدم المجلة مجموعة من الاستراتيجيات الترويجية للفائزين بجوائز MEA Markets والتي تتنوع بين إدراجها الشركات الفائزة في دليل الفائزين على موقعهم الإلكتروني ، بالإضافة إلى الجوائز وإضافة الفائزين في مجلتهم وتوزيعها على أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا التي تضم أكثر من 170.000 من قادة الأعمال.

لماذا أبر مدك أفضل شركة تسويق للعيادات والمراكز الطبية في الشرق الأوسط وإفريقيا؟

تم إطلاق أبر مِدك في عام 2017 برؤية هادفة وطَموحة لتتخصص في مجال التسويق للعيادات والمراكز الطبية​ أونلاين ولكافة المؤسسات أو الأفراد العاملين بالقطاع الطبي والوصول بنشاطاتهم وعلاماتهم التجارية لأفضل النتائج الفعالة، كان طموحنا هو القمة منذ البداية، وها نحن نصل إليها بفريق عمل متكامل لقيادة مجال التسويق الرقمي في السعودية والإمارات ومصر، إليك بعض من خطواتنا التي خطيناها لنصل إلى هنا.

  • فريق العمل المتميز
    يعتمد نجاح أي شركة تسويق على مهارات موظفيها ونجاحهم. يعمل موظفو أبر مدِك بشكل جيد معًا، ويدركون جيدًا أدوارهم الفردية، ويعلمون كيف يكونون قادرين على الاعتماد على بعضهم البعض لكي تكتمل المهام لتلبية جميع احتياجات العميل، يتنوع موظفونا في مواهبهم وقدراتهم بين مجالات التصميم وكتابة النصوص وتحليلات البيانات والمبيعات والمزيد من الخبرات المذهلة.
  • مهارات التواصل الجيدة
    لا يمكنك إدارة حملة تسويقية ناجحة دون تواصل جيد، فالتواصل الجيد سواء بين فريق عملك أو مع عملائك هو أحد الجوانب المهمة لتطوير ببناء العلاقات القوية مع عميلك والحفاظ على ولائه، سواء بالتواصل الرقمي أو وجهًا لوجه، فكلاهما يؤثر على جودة نشاطاتك بين منافسيك.
  • الإبداع والابتكار
    الإبداع هو ما سيجعل شركتك متميزة في النهاية. أبر مدِك تمتلك فريقًا من الموظفين الذين يفكرون خارج الصندوق ويتخطون الحدود! فالفكرة الجديدة وخلق الاتجاهات التسويقية المبتكرة هي ورقة أبر مِدك الرابحة دائمًا وأبدًا.
  • القدرة على التنفيذ
    لا شك أن الفكرة الرائعة تجذب العميل! لكن النجاح على المدى الطويل لن يحدث أبدًا إذا فشلت في تنفيذ هذه الأفكار. تقوم أبر مِدك بتنفيذ الأفكار والوفاء بوعود عملائها – وتحديد موعد نهائي ليستلم العميل متطلباته في الوقت المحدد.
  • حل المشكلات في الوقت المناسب
    لن تنطلق أي حملة تسويقية دون حدوث أي عوائق، نحن في أبر مِدك ليست القدرة على تجنب المشاكل هي ما نهتم به، بل القدرة على التعامل مع المشكلات أثناء تطورها ومعالجتها بسرعة هو أكثر ما يهمنا حتى نظل نخطو خطواتٍ ثابتة على طريق النجاح.
  • حضور قوي على المنصات الرقمية
    بما أننا في أبر مِدك قادرون على التسويق للمؤسسات الأخري، فنحن بالتالي قادرون على التسويق لأنفسنا، حيث نمتلك حضورًا قويًا عبر الإنترنت ونحتل مرتبة عالية باستمرار في محركات البحث وجوجل، تاركين بصمةً كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي نفتخر بها في كل وقت.
  • نواكب التطورات الرقمية لحظة بلحظة
    نتابع العالم الرقمي عن قرب دائمًا لنواكب أحدث التقنيات والتغييرات التكنولوجية لانتهازها كنقاط تنافسية تعمل لصالحنا قبل وصول منافسينا إليها، لكي نصبح دائمًا من أوائل من يقدم الخدمات الرقمية المتميزة لعملائنا.
  • إدارة شفافة لميزانية العميل ونفقاته
    لا شك أن المال هو المحرك الأساسي للأعمال التجارية، لذلك فإن من أهم سماتنا في أبر مدك أننا نقوم بوضع الفواتير ذات القيم المعقولة والشفافة وتقديمها للعميل لكي يطئن أن نفقاته وميزانيته تدار بكفاءة وشفافية ويدرك ما سوف يحصل عليه مقابل المبلغ المدفوع، لكي نكتسب ثقته وولاءه.

هذه هي قائمة مميزاتنا التي جعلتنا أفضل شركة تسويق للعيادات والمراكز الطبية بين منافسينا وهذه هي أبر مِدك، الآن ندعوك للتواصل معنا لتعرف المزيد عنا وعن فرص التعاون المحتملة.

مرحبًا! أنا سمر أحمد

مدير الاستشارات التسويقية في أبر مدك

مرحبًا! أنا سمر أحمد

مدير الاستشارات التسويقية في أبر مدك

نحن نرحب بطلبات التواصل وعلى استعداد لعمل اجتماع تحضيري لمناقشة سبل التعاون

    أختر الخدمات المهتم بها

    خدمات أبر مدك

    تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO

    تحويل موقعك الإليكتروني إلى أداة نجاح بالصعود لمقدمة نتائج البحث بدون إعلانات

    تطوير المواقع الإليكترونية

    احصل على موقع إلكتروني جميل وفعال في التسويق بتكنولوجيا متقدمة وأداء سريع

    تطوير تطبيقات الجوال

    نجعلك على تواصل مستمر مع جمهور عند تطوير تطبيق جوال يحتوي إمكانات تقنية متقدمة

    التسويق في منصات التواصل

    كتابة وتصميم ونشر المحتوى وإدارة الإعلانات بكفاءة في كل منصات التواصل الاجتماعي

    تصميم الشعارات والهوية البصرية

    نصمم لك لوقو جذاب وملفت أو نعيد تصميم هويتك البصرية الحالية

    أول شركة متخصصة في التسويق والتقنية لقطاع الصحة​

    العمل مع أبر مدك ممتع وفعال، لأننا نضع الابتكار في قلب أنشطتنا، ونبتنى أهداف العميل ونندمج مع رؤيته لنحققها ونطورها. وبشهادة عملائنا؛ المنشآت والمؤسسات العاملة بقطاع الرعاية الصحية تستطيع الاعتماد علينا في شراكة فعالة في التسويق والتقنية.

    العيادات

    المستشفيات

    شركات الأجهزة الطبية

    الصيدليات

    الشركات البيطرية

    منصات التعليم الطبي

    أول شركة متخصصة في التسويق والتقنية لقطاع الصحة​

    العمل مع أبر مدك ممتع وفعال، لأننا نضع الابتكار في قلب أنشطتنا، ونبتنى أهداف العميل ونندمج مع رؤيته لنحققها ونطورها. وبشهادة عملائنا؛ المنشآت والمؤسسات العاملة بقطاع الرعاية الصحية تستطيع الاعتماد علينا في شراكة فعالة في التسويق والتقنية.

    العيادات

    المستشفيات

    شركات الأجهزة الطبية

    الصيدليات

    الشركات البيطرية

    منصات التعليم الطبي

    مقالات متميزة عن التسويق والسيو SEO والإعلانات وبناء خطط تسويق متكاملة والتعامل مع مشاكل الإعلانات وتنفيذ الحملات الدعائية بكفاءة وبشكل متخصص لقطاع الصحة

    ننشر موضوعات تهم الأطباء لتطوير حياتهم المهنية ومناقشة الصعوبات والفرص في مقالات دورية مفيدة لآلاف الأطباء في السعودية ومصر والإمارات وكل الوطن العربي

    Scroll to Top

    اطلب مكالمة هاتفية من أبر مدك

    هذا النموذج مجاني ولا يؤدي للاشتراك في أي خدمة ولا خصم من رصيد الجوال

      تنزيل ملف أعمالنا

      حمل ملف أعمالنا لشركة أبر مدك بصيغة PDF قابل للطباعة، يحتوي على:

        [recaptcha]

        ابدأ الشات
        👋 أهلًا بك
        أهلًا بك 👋

        أبر مدك شركة متخصصة في التسويق لقطاع الصحة، نعمل منذ ٢٠١٧ مع مئات العملاء في السعودية ومصر والإمارات.

        تريد معرفة المزيد عن خدماتنا؟