أبر مدك تحصل على جائزة وكالة التسويق الطبي الأكثر رياديةً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مجلة MEA Markets الإنجليزية ⚡

أسعار خدمات التسويق الإليكتروني في السعودية

أسعار شركات التسويق في السعودية

اختلف التسويق حديثًا اختلافًا جذريًّا عما كان عليه في الماضي، فمع تطور الأنترنت وأجهزة الموبايل وتطبيقاته الكثيرة، وظهور العديد من منصات التواصل الإجتماعي ظهر مصطلح جديد وهو التسويق الاليكتروني.

ونظرًا لأن المجال الطبي هو مجال دقيق للغاية، فلا بد وأن يختص التسويق الاليكتروني الطبي ببعض الخصائص التي تُميزه عن باقي المجالات، كأهمية أن يكون المسوق بهذا المجال ذو خلفية طبية.

ولكل خدمة من هذه الخدمات مواصفات تميزها عن الخدمات الأخرى، لذا تجد لكل خدمة منهم سعرها الخاص.


أبر مدك أفضل شركة تسويق لقطاع الرعاية الصحية

حدد الخدمات التي تحتاجها واطلب عرض سعر الآن

    ما الخدمات التي تحتاجها؟

    يمكنك اختيار أي عدد من الخدمات

    تفاصيل النشاط


    سنتحدث الآن عن عناصر تسعير خدمات التسويق الالكتروني، وأنواع التسعير، وسعر كل خدمة في السعودية.

    أسعار شركات التسويق الإلكتروني

    من الطبيعي أن تجد اختلاف بين أسعار التسويق الطبي في الشركات المختلفة التي تعمل بهذا المجال، وفي المجمل يتوقف تسعير شركات التسويق لخدماتها على عدة نقاط أبرزها الآتي:

    • نوع الخدمة المقدمة: تختلف تكلفة التسويق باختلاف الجهة التي يتم فيها التسويق، على سبيل المثال يتخلف سعر التسويق عبر محركات البحث، عن سعر التسويق عبر السوشيال ميديا.
    • حجم الحملة الدعائية: كمية العمل والجهد المطلوب يمكن أن يؤثر على التكلفة، لذا تجد الحملات الكبيرة تحتاج إلى ميزانية عالية.
    • وقت الحملة الدعائية: كلما طالت فترة الحملة الدعائية كلما زاد سعرها، فستجد أن سعر الحملة الدعائية الكاملة أعلى بكثير من سعر تاسك واحد فيها فقط.
    • الخبرة والاحترافية: كلما زاد خبرة شركة التسويق وكفاءة مواظفيها كلما زاد سعرها، وذلك لأنها ستُعطي نتائج أفضل بكثير من الشركات المبتدئة. كما وأن شركات التسويق الكبيرة توفر عمالة كبيرة مدربة لكل تاسك مطلوب في الحملة الدعائية، بخلاف شركات التسويق الصغيرة التي تُعطي كل تاسكات الحملة الدعائية لشخص واحد أو اثنين.
    • جمهور الفئة المستهدف: قد تتطلب الحملة الدعائية التي تستهدف جمهورًا متخصصًا أو جمهورًا دوليًا أسعارًا أعلى من الأعمال التجارية التي تستهدف جمهورًا أوسع. 
    • الإضافات والخدمات الإضافية: كلما طلب العميل خدمات إضافية عن المتعارف عليها في حملات التسويق، كلما زاد تكلفة الحملة الدعائية، مثل أن يطلب العميل تقارير مخصصة أو إضافة خدمة الدعم الفني المتقدم.
    • تخصص شركة التسويق: كلما كانت شركة التسويق متخصصة في مجال بعينه، كلما كانت أسعارها أعلى من الشركات التسويقية الأخرى التي تعمل في جميع المجالات، فمثلًا شركات التسويق الطبي التي توفر عمالة لديها خلفية طبية تُعطي نتائج مبهرة في التسويق الطبي عن غيرها من شركات التسويق الأخرى، لذا يزيد سعر خدمات التسويق لديها عن غيرها.

    أنواع تسعير شركات التسويق الإلكتروني 

    يتوافر لدى شركات التسويق الإلكتروني أنواع تسعير مختلفة، تُقدمها لعملائها على هيئة باقات محاسبة، فيما يلي أكثر أنواع تسعير شركات التسويق الإلكتروني شيوعًا وهي:

    • التسعير الثابت (التسعير بالمشروع): فيه تُحدد الشركة سعراً ثابتاً لخدمات محددة لديها، مثل سعر إنشاء موقع إلكتروني فقط، سعر لإضافة محتوى للموقع، سعر للتسويق عبر الفيس بوك… وهكذا.
    • التسعير بالشهر أو السنة: وفيه تُحدد الشركة سعر مقابل تغطيتها للتسويق خلال شهر/ سنة.
    • التسعير بناءً على الوقت: يتم تقديم الخدمات بناءً على سعر ساعة عمل أو سعر يوم عمل.
    • التسعير بالتاسك: وفيه تُعطي لك شركة التسويق الرقمي سعر بسيط مقابل كتابة عدد بسيط من المقالات أو البوستات أو تصميم بعض الصور وغيرها من خدمات تاسك واحد أو أكثر في الحملة الدعائية.

    أسعار كل خدمة من خدمات التسويق في السعودية

    من المهم معرفة أن هذه الأسعار أمثلة عامة، وأن الأسعار الفعلية قد تختلف تبعًا لعدة عوامل مثل حجم المؤسسة الطبية وجمهورها المستهدف ونوع الخدمات المقدمة.

    تختلف أسعار باقات التسويق الالكتروني في السعودية من شركة إلى أخرى، كما تتنافس الشركات على تقديم عروض وأسعار لخدماتها تشجع العملاء على التعاون معها هذا بالطبع يعتمد على حجم أعمالها ونتائجها السابقة، فإن  متوسط الأسعار يكون كالتالي:

    الخدمة متوسط سعر الخدمة
    تطوير تطبيقات الجوال من 3000 إلى 10000 دولار
    تطوير المواقع الإليكترونية من 1000 إلى 20000 دولار
    تصميم الشعار والهوية البصرية من 50 إلى 20000 دولار
    تحسين المواقع لمحركات البحث SEO من 300 إلى 5000 دولار شهريًا
    إدارة صفحات شبكات التواصل الاجتماعي من 500 إلى 10000 دولار شهريًا

    وسيمثل التسويق الرقمي 55% من إجمالي الإنفاق الإعلاني في عام 2021، وهذه الزيادة البالغة 12.0% هي سبب تحرك الشركات الكبيرة والصغيرة، نحو ميزانيات تسويق رقمية أكبر. فإن كنت تبحث عن شركة تسويق طبي، فعليك مراعاة بعض النقاط لك تحصل على النتائج التي تطمح إليها، وأهم ما يجب مراعاته في شركة التسويق الطبي الآتي:

    • الخبرة: من المهم اختيار شركة ذات خبرة كبيرة في مجال التسويق الطبي.
    • النتائج: يجب أن تكون قادرًا على رؤية الأمثلة على النتائج التي حققتها الشركة في الماضي.
    • التكلفة: من المهم الحصول على عروض أسعار من عدة شركات قبل اتخاذ قرار.

    توفر شركة أبر مدك للتسويق الإلكتروني كل المعايير التي تحتاجها للتسويق الطبي لمؤسستك، فهي لديها الخبرة الكبيرة في هذا المجال، حيث أنها أول شركة تسويق في السعودية ومصر متخصصة في التسويق للعيادات والمستشفيات والمراكز الطبية.

    لقد حققت شركة أبر مدك نجاحًا باهرًا في جميع المشاريع التي تعاملت معها، فقد استطاعت أن تحفر اسم عملائها في أذهان جمهورهم المستهدف في وقت قصير، ومع كل هذه الخبرة تُقدم شركة أبر مدك باقات تسويقية في كلًا من تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO، تصميم الشعار والهوية البصرية، التسويق في السوشيال ميديا، تطوير المواقع الإليكترونية، تطوير تطبيقات الجوال بأسعار تنافسية.

    أسئلة وإجابات عن أسعار شركات التسويق

    جمعنا لك مجموعة من الأسئلة الشائعة والتي تطرأ على أذهان الكثيرين ممن يبحثون عن أفضل شركة تسويق طبي.

    كيف يمكنني اختيار شركة التسويق؟

    عليك البحث جيدًا قبل اختيار شركة التسويق، ويجب مراعاة الآتي في شراكات التسويق: خبرة الشركة، نتائجها في حملات التسويق السابقة لها، أسعار خدماتها التسويقية.

    ما هي أفضل شركات التسويق الطبي في السعودية؟

    في الفترة الأخيرة ظهرت العديد من شركات التسويق الطبي في مصر والدول العربية، ولكن أول من أسس شركة تسويق طبي في السعودية والدول العربية هي شركة أبر مدك، ولأنها الأقدم فهي صاحبة أكبر خبرة بين جميع شركات التسويق الطبي وهي الأفضل.

    كم تكلفة التسويق الإلكتروني في السعودية؟

    سبق وأن وضحنا أن لكل خدمة من خدمات التسويق الإلكتروني سعرها الخاص بها والذي يختلف من بلد لأخرى ومن شركة تسويق لأخرى. لكن الأسعار تبدأ من 500 دولار شهريًا لخدمة إدارة منصات التواصل الاجتماعي في شركات التسويق الجيدة وترتفع تدريجيًا وقد تصل إلى 10000 دولار شهريًا حسب حجم العمل المطلوب ونوع المشروع. 

    مرحبًا! أنا سمر أحمد

    مدير الاستشارات التسويقية في أبر مدك

    مرحبًا! أنا سمر أحمد

    مدير الاستشارات التسويقية في أبر مدك

    نحن نرحب بطلبات التواصل وعلى استعداد لعمل اجتماع تحضيري لمناقشة سبل التعاون

      أختر الخدمات المهتم بها

      خدمات أبر مدك

      تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO

      تحويل موقعك الإليكتروني إلى أداة نجاح بالصعود لمقدمة نتائج البحث بدون إعلانات

      تطوير المواقع الإليكترونية

      احصل على موقع إلكتروني جميل وفعال في التسويق بتكنولوجيا متقدمة وأداء سريع

      تطوير تطبيقات الجوال

      نجعلك على تواصل مستمر مع جمهور عند تطوير تطبيق جوال يحتوي إمكانات تقنية متقدمة

      التسويق في منصات التواصل

      كتابة وتصميم ونشر المحتوى وإدارة الإعلانات بكفاءة في كل منصات التواصل الاجتماعي

      تصميم الشعارات والهوية البصرية

      نصمم لك لوقو جذاب وملفت أو نعيد تصميم هويتك البصرية الحالية

      أول شركة متخصصة في التسويق والتقنية لقطاع الصحة​

      العمل مع أبر مدك ممتع وفعال، لأننا نضع الابتكار في قلب أنشطتنا، ونبتنى أهداف العميل ونندمج مع رؤيته لنحققها ونطورها. وبشهادة عملائنا؛ المنشآت والمؤسسات العاملة بقطاع الرعاية الصحية تستطيع الاعتماد علينا في شراكة فعالة في التسويق والتقنية.

      العيادات

      المستشفيات

      شركات الأجهزة الطبية

      الصيدليات

      الشركات البيطرية

      منصات التعليم الطبي

      أول شركة متخصصة في التسويق والتقنية لقطاع الصحة​

      العمل مع أبر مدك ممتع وفعال، لأننا نضع الابتكار في قلب أنشطتنا، ونبتنى أهداف العميل ونندمج مع رؤيته لنحققها ونطورها. وبشهادة عملائنا؛ المنشآت والمؤسسات العاملة بقطاع الرعاية الصحية تستطيع الاعتماد علينا في شراكة فعالة في التسويق والتقنية.

      العيادات

      المستشفيات

      شركات الأجهزة الطبية

      الصيدليات

      الشركات البيطرية

      منصات التعليم الطبي

      مقالات متميزة عن التسويق والسيو SEO والإعلانات وبناء خطط تسويق متكاملة والتعامل مع مشاكل الإعلانات وتنفيذ الحملات الدعائية بكفاءة وبشكل متخصص لقطاع الصحة

      ننشر موضوعات تهم الأطباء لتطوير حياتهم المهنية ومناقشة الصعوبات والفرص في مقالات دورية مفيدة لآلاف الأطباء في السعودية ومصر والإمارات وكل الوطن العربي

      Scroll to Top

      اطلب مكالمة هاتفية من أبر مدك

      هذا النموذج مجاني ولا يؤدي للاشتراك في أي خدمة ولا خصم من رصيد الجوال

        تنزيل ملف أعمالنا

        حمل ملف أعمالنا لشركة أبر مدك بصيغة PDF قابل للطباعة، يحتوي على:

          [recaptcha]

          ابدأ الشات
          👋 أهلًا بك
          أهلًا بك 👋

          أبر مدك شركة متخصصة في التسويق لقطاع الصحة، نعمل منذ ٢٠١٧ مع مئات العملاء في السعودية ومصر والإمارات.

          تريد معرفة المزيد عن خدماتنا؟